التعليمالمملكة اليوم

جامعة الطائف : لا صحة لحادثة أعتداء على طالبة وسنلاحق مروجي الإشاعة

خبراليوم – فايز السبيعي – الطائف 

أصدرت جامعة الطائف بيانا تنفي فيه مانشر علي منصات التواصل الاجتماعي من اعتداء من قبل الجامعه علي احدي طالباتها  مشيرة إلى ذلك محض أفتراء وإشاعة كاذبة تهدف للإساءة للجامعة ومنسوباتها وطالباتها 

وقالت الجامعة في بيانها أن ما نشر عبر أحد الحسابات الإلكترونية على علي موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) ، عن وقوع حادثة اعتداء على إحدى الطالبات ما هو إلا محض افتراء وإشاعه كاذبة تهدف للإساءة للجامعه ومنسوباتها وطالباتها إذا لم تسجل أيه حادثة إعتداء على أية طالبة منذ بداية العام الجامعي الحالي على الإطلاق .

وتؤكد جامعة الطائفة التزامها بالمحافظة على أمن وسلامة طلابها وطالباتها واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق كل من قد تسول له نفسه مخالفة الأنظمة والتعليمات .

وأضافت وكما لم تقبل الجامعه بأي تقصير في أداء الواجبات الوظيفية من قبل منسوبيها ومنسوباتها ، إن حدث ، فإنها لن تقبل في الوقت نفسه أي إساءة للجامعه ومنسوبيها ومنسوباتها وطلابها وطالباتها ، بنشر الإشاعات الكاذبة والمزاعم المغرضة على مواقع التواصل الاجتماعي ، والإختباء خلف معرفات مجهولة لنشرها وترويجها ، وكذلك بعض الحسابات أو المواقع الإلكترونية والت​ي تتعهد بنشر مثل تلك الإشاعات المضللة والمسيئة.

ولذا فإن جامعة الطائف تعلن أنها بدأت اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الحساب الإلكتروني الذي روج لهذه الإشاعه ، متعمدا الإساءة للجامعه وطالباتها ومنسوباتها بتقديم بلاغ رسمي عاجل لجهة الاختصاص ، كما ستتخذ إجراءات مماثلة مع كل من يتعمد الإساءة للجامعه ومنسوبيها وطلابها من حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي أو مواقع إلكترونية ، بترويج الإشاعات والأخبار المضللة .

واهابت جامعة الطائف بجميع الإخوة والأخوات على مواقع التواصل الإجتماعي عدم الإسهام في تداول وترويج مثل هذه الاشاعات ، لا سيما وانها تنشر عبر حسابات إلكترونية مجهولة بقصد الاساءة عمدا للجامعه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com