المملكة اليوماهم الاخبار

مصادر : القبض على السيدة ساكبة الزيت المغلي على زوجها ببيشة

خبراليوم – عبدالله الأكلبي – بيشة 

أكدت مصادر بشرطة محافظة بيشة بأنه تم القبض على السيدة التي سكبت الزيت المغلي على زوجها بعد زواجه بسيدة أخرى ، وذكرت المصادر أن المرأة دفعتها غيرتها لسكب الزيت المغلي على زوجها ما أسفر عن إصابته بحروق من الدرجة الثالثة بمنطقة الظهر كما ظهر في الفيديو المتداول ، وهو يصرخ من شدة الألم بداخل مستشفى الملك عبدالله ببيشة  .

من جهته أوضح المتحدث الرسمي لصحة بيشة عبدالله سعيد الغامدي، أن المصاب الذي ظهر من خلال المقطع المصور، حضر إلى مستشفى تثليث العام يوم أمس الخميس، إثر سكب زيت حار عليه من زوجته نتيجة خلافات عائلية، وقد تم التعامل مع الحالة الطارئة حسب البروتوكول الطبي المتبع.

وأكد الغامدي أنه تم استكمال الإجراءات اللازمة وتم التحويل فوراً حيث وصلت الحالة أمس الخميس، عند الساعة 2 ظهراً، إلى مستشفى الملك عبدالله في بيشة، والحروق من الدرجة الثالثة وأشار الغامدي إلى أن المريض منوم حالياً في وحدة الحروق، وحالته مستقرة ولله الحمد، وقد عُمِل له اللازم بما في ذلك الاستشارات النفسية والاجتماعية.

وبيّن أن المريض يعاني من مرض نفسي أما فيما يخص من قام بالتصوير داخل مستشفى تثليث، فتم الرفع عنه للشرطة لإحالته للنيابة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com