المملكة اليوم

مركز الأمير مشاري يختتم الجودة الشخصية المفهوم والتطبيق بالباحة

اختتمت يوم الثلاثاء 21..10..1437 بمركز الأمير مشاري للجودة وتحسين الأداء ورشة عمل بعنوان “الجودة الشخصية المفهوم والتطبيق” ، استهدفت مسؤولي الجودة في القطاعين الحكومي والخيري والدعوي بمنطقة الباحة.

وأوضح سعادة مدير المركز الدكتور بندر بن حمدان الزهراني بإن ورشة العمل انطلقت الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الواحدة ظهرا وقد أكد المدرب المهندس عبدالله بن عائض الزهراني على أن الجودة الشخصية مركز تطوير للذات والانعاكس يكون على المجتمع بمؤسساته .

كما أوضح مدير المركز بأن هذه الفعاليات تستهدف مسؤولي الجودة بالقطاعات الحكومية والخيرية والدعوية بالمنطقة وتهدف إلى التطوير والمحافظة على إمكانيات المنظمة الحكومية والخيرية والدعوية، من اجل تحسين الجودة والإيفاء بمتطلبات المستفيد وكذلك البحث عن الجودة وتطبيقها في أي مظهر من مظاهر العمل بدأ من التعرف على احتياجات المستفيد وانتهاء بمعرفة رضا المستفيد عن الخدمات المقدمة له.

ودعا مدير المركز المسؤولين والمهتمين بالجودة إلى الاستفادة من هذه الفرص التدريبية من خلال الحضور والمشاركة الفاعلة لتبني مبادئ الجودة وتحقيق التميز المؤسسي و تعزيز مفاهيم وتطبيقات الجودة والتحسين المستمر في العمل الحكومي والخيري سعياً نحو إرضاء المستفيدين.
وفي ختام الورشة وزعت الشهادات عل المتدربين.

14 12 13

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com