المملكة اليوم

أمير عسير : نحن في وطن شامخ في حماية حدوده وننعم في داخله بالأمن والاستقرار

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، بفعاليات وبرامج مهرجان “أبها يجمعنا” وما حققته من إقبال متزايد على مدى الأيام الماضية، في ظل ما تشهده المنطقة من بشائر الخير والبركة، واعتدال الأجواء والطبيعة الخلابة، مؤكداً سموه أن الجميع يعملون فريقاً واحداً للظهور بالمستوى الذي يليق بمدينة أبها خاصة والمنطقة على وجه العموم.
جاء ذلك خلال رعايته مساء اليوم ، لحفل عروض الضوء والصوت والألعاب النارية التي أقيمت على بحيرة السد وسط مدينة أبها ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا لهذا العام.
وقال سموه في تصريح صحفي عقب المناسبة ” نحن في وطن شامخ سائر برجاله البواسل في حماية حدوده، ونصرة جيرانه، وقيادة العالم العربي والإسلامي إلى مدارج الرقي والعزة والتقدم بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ ونحن في داخل الوطن نحتفل وننعم بالأمن والاستقرار والرخاء”.
وحث سموه الجميع بأهمية تضافر الجهود لإبراز المقومات السياحية التي تنعم بها المنطقة، ومن شأنها تشجيع السياحة الداخلية، في ظل ما تنعم به بلاد الحرمين الشريفين من الأمن والاستقرار والنهضة التنموية التي تشهدها المملكة على مختلف الأصعدة، مشيراً سموه إلى أن اللجان المنظمة للاحتفال بتتويج مدينة أبها عاصمة للسياحة العربية 2017م مطلع العام القادم، تسعى إلى التنوع في الفعاليات والبرامج التي يتطلع إليها المواطن، ولعل من أبرزها المعارض والمؤتمرات في مختلف تخصصاتها، والندوات والأمسيات الدينية والثقافية.
ودعا سمو الأمير فيصل بن خالد جميع المواطنين إلى إبداء مرئياتهم وملاحظاتهم من خلال التواصل بسموه مباشرة أو بالمسؤولين، للعمل يداً واحدة للنهضة بالمنطقة، وصنع سياحة فعلية تلبي رغبات جميع فئات المجتمع، مؤكداً سموه أن مدينة أبها تمثل وطن بأكمله له مكانته وثقله على مستوى العالم.
وقد تضمن الحفل أوبريت غنائي، وعروض النوافير المائية، والصوت والضوء، والعروض الصينية التي شملت البهلوانية والكونفو، فضلاً عن الألعاب النارية التي أضاءت سماء مدينة أبها وتحظى بإقبال جماهيري كبير، وتستمر طوال ليالي المهرجان.

IMG_9703 IMG_9659 IMG_9665 IMG_9674 IMG_9676 IMG_9682 IMG_9683 IMG_9689

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com