المملكة اليومالمناطق

مدير المشاريع بالصحه يزور ” جازان ” ويؤكد الانجاز من اولوياتنا

أكد مدير عام المشاريع بوزارة الصحة المهندس رائد البريكان خلال اجتماعه بمدير عام صحة جازان الدكتور محمد العبدالعالي أن المشاريع الصحية بمنطقة جازان تحظى بأولوية لدى مسئولي وزارة الصحة وبحرص ومتابعة دائمة من معالي وزير الصحة .

جاء ذلك خلال زيارته لمنطقة جازان والتي رافقه خلالها مساعد المدير العام للمشاريع والشئون الهندسية بصحة جازان المهندس علي جعفري ، حيث بدأت الجولة بمستشفى جازان العام وأطلع على المخططات والتصاميم النهائية لمشروع اعادة تأهيل المستشفى.

كما زار المهندس البريكان مشروع مستشفى جازان التخصصي ومستشفى النساء والولادة واطلع على سير العمل وخطوات التنفيذ والمراحل المتبقية للمشروعين ووجه بتذليل العقبات بما يضمن الانجاز حسب الجدول الزمني المحدد .وأختتم زيارته التفقدية بالوقوف على مشروع مستشفى الدرب العام وقد أبدى المهندس رائد البريكان سعادته بما شاهده وأكد أن المستشفى سيساهم في تجود الخدمات الصحية في المحافظة .

من جانبه ثمن مدير عام صحة جازان الدكتور محمد العبدالعالي زيارة مدير عام المشاريع بوزارة الصحة وأبدى شكره للاهتمام الذي تحظى به الخدمات الصحية بالمنطقة من اهتمام من مقام وزارة الصحة وأوضح أن التوسع في المشاريع الصحية سيزيد من فرص توفر التخصصات الطبية النادرة بالمنطقة والتقليل من عدد الحالات المحولة لمستشفيات خارج المنطقة وأن ذلك يمثل هدفاً استراتيجياً تسعى لتحقيقه صحة جازان.

4 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com