المملكة اليوم

وزير الداخلية يوجِّه بنقل بطل مدني “حائل ” لمستشفى قوى الأمن بالرياض

خبراليوم – سارة الدوسري – الرياض 

وجَّه وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، بنقل العريف مشعل العنزي من منسوبي الدفاع المدني إلى مستشفى قوى الأمن بالرياض، وذلك بعدما أصيب خلال محاولته إنقاذ سيدة في حريق وقع الخميس الماضي في إحدى العمائر السكنية بحي صديان الغربي بمدينة حائل.

ومن جهة أخرى، أجرى أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز مكالمة هاتفية مع والد رجل الدفاع المدني المصاب مشعل بن فريح العنزي، مؤكدا وقوفه معه ومع أسرته ومشاركتهم مشاعرهم تجاه صحة وسلامة هذا البطل، داعيا الله له بالشفاء العاجل، وأن يعود لمواصلة رسالته السامية كأحد رجال الدفاع المدني الذين لا يألون جهداً في سبيل سلامة الجميع.

وأشاد الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز بشجاعة وإخلاص رجل الدفاع المدني المصاب، وأنه ضرب مثلا رائعا لمدى إخلاص وشجاعة أبناء الوطن، وقال: هذا ليس بمستغرب على أبناء هذا الوطن وهذه المنطقة الأوفياء لوطنهم وقيادتهم الرشيدة ولسلامة وأمن مجتمعهم، معرباً عن شكره لرجال الدفاع المدني كافة على جهودهم المخلصة في هذا الحريق وغيره.

وشدد أمير منطقة “حائل” على متابعة مراحل علاج المصابين في حادثة الحريق وموافاته بالتقارير عن حالة المصابين أولاً بأول، حرصا على سلامة الجميع من مواطنين ورجال الدفاع المدني.

وكان المتحدث باسم الدفاع المدني في حائل المقدم نافع الحربي، قد أكد أنه وخلال مباشرة رجال الدفاع المدني لحريق شب في عمارة سكنية بإحدى الشقق في الدور الثاني، تعرض أحدهم وهو مشعل العنزي لاختناق أثناء محاولته إنقاذ سيدة بعد أن أعطاها مضخة الأوكسجين التي كانت بحوزته، وتم إسعافهما وأدخلا قسم العناية المركزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com