الرياضة

” كحيلان ” يعلن اعتزاله الوسط الرياضي في الوقت الحالي

خبراليوم – محمد المطيري – الرياض 

قدم الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود الرئيس السابق لنادي النصر عبر حسابه بتويتر شكره وتقديره لسمو الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل والأمير عبدالله بن مساعد والأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل ومعالي الأستاذ محمد آل الشيخ ومعالي الأستاذ تركي آل الشيخ خلال توليه لدفة قيادة ” العالمي ” في الفترة الماضية .

كما قدم شكره لجميع من عمل معي في فترة رئاسته للعالمي والشكر موصولاً إلى أعضاء الشرف بلا إستثناء على وقفتهم المعهودة وان شاءالله المستقبلية مع إدارة أخي الغالي سلمان بن فهد المالك كما قدم شكره لأخوانه الاعبين على ما قدموه للكيان وهم من خيرة اللاعبين سعوديين وأجانب. متمنياً  منهم بذل قصارى جهدهم لتحقيق الإنجازات مستقبلا ، وشكر فيصل بن تكري الأستاذ أحمد عيد وأعضاء الإتحاد السعودي السابق وأعضاءالإتحاد السعودي الحالي .

كما شكر كحيلان أوفى جماهير ، جماهير العالمي التي كانت الدافع الأهم لي في تحقيق الإنجازات مع أنكم تستحقون أكثر وأكثر مختتما سلسلة تغريداته بقوله والآن حان الوقت لإعتزالي الوسط الرياضي في الوقت الحالي ولكن سأظل عاشق وداعم لهذا الكيان الكبير الذي هو جزأ لا يتجزأ من حياتي وسيبقى كذلك . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com