المملكة اليوم

القحطاني : يا أهلنا في قطر شاركوا بهاشتاق #تطبيع _اتحاد التنس مرفوض بقوة

خبر اليوم – الرياض :

أكد المستشار بالديوان الملكي والمشرف العام علي مركز الدراسات والشؤون الاعلامية سعود القحطاني عبر حسابه بتويتر ان ‏هناك تطور هام في هاشتاق ‎#تطبيعاتحادالتنس_مرفوض فقد شارك به الكثير من الإعلاميين المحسوبين على السلطة والمكروهين لدى الشعب القطري بسبب علمهم أن نهاية ‎#تنظيم_الحمدين قريبة ويريدون وضع خط رجعة. المعلومات انهم سيلغون الاستضافة وسيسجنون الإعلاميين الذين لن يغردوا بالولاء للتنظيم.

وناشد اهالي قطر قائلا :”‏يا أهلنا في قطر الكرام شاركوا بالهاشتاق بقوة.. تميم وابوه ركبهم تنافض لعلهم ينوخون و تكون بداية تمردهم على عزمي “.

 

واضاف :” ‏الشعب القطري يقول لك ‎#تطبيعاتحادالتنس_مرفوض قل لعزمي انه مرمط سمعتك بالتراب شهر تكذبون بالجزيرة وتقولون السعودية بتستضيف في بطولة الشطرنج وثبت كذبكم للجميع. الحين وين تودي وجهك من شعبك! ترا تعبت وانا اعلمك! حب راس عزمي واطلبه هالمره بس يقبل جاهيتك في الموضوع.”

وحذر آل سحيم السلطات من قمع القطريين المشاركين بالهاشتاق :” ‏الشيخ سلطان بن سحيم ال ثاني يصرح: اذا قام تنظيم الحمدين بقمع أي مواطن قطري من المشاركين بهاشتاق ‎#تطبيعاتحادالتنس_مرفوض فسوف أكشف عن وثائق وتسجيلات خطيرة أمام الرأي العام القطري وسوف تكون هذه نهاية هذا التنظيم. ياخيال المآته إحذر ممن إذا قال فعل. هذا ولد سحيم ياولد عاق والده”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com