المملكة اليوم

وكيل إمارة منطقة جازان يعزي أسرتي الشهيد شراحيلي والموطن المساوي

نيابة عن صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز قدم وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور سعد بن مقرن المقرن مساء اليوم “امس” العزاء لأسرة محمد بن علي محمد المساوي الذي استشهد اثر سقوط مقذوف من داخل الأراضي اليمنية على منزله بقرية المعزاب التابعة لمحافظة صامطة .

ونقل وكيل إمارة منطقة جازان تعازي حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين, وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – لأسرة الشهيد سائلا الله تعالى أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وعبر ذوو الشهيد عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة على الاهتمام الدائم بأبنائها المواطنين، ولسمو أمير منطقة جازان على مشاعره الطيبة التي كان لها الأثر الكبير ، سائلين الله تعالى أن لا يري الجميع أي مكروه.

كما نقل وكيل إمارة جازان د.سعد بن مقرن المقرن تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين, وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – لأسرة شهيد الواجب الجندي أول عبد الله بن محمد بن حسن شراحيلي احد منسوبي حرس الحدود بمنطقة نجران الذي استشهد أثناء قيامه بواجب الدفاع عن الدين والوطن بالشريط الحدودي في بقطاع خباش بمنطقة نجران.

وأعرب وكيل الإمارة خلال زيارته لهم عن فخر واعتزاز الجميع بالشهيد, سائلاً الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته, مؤكداً أن ما تقوم به مختلف القطاعات العسكرية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير في الدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة أرض الحرمين الشريفين هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن.

وعبر ذوو الشهيد عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة على الاهتمام الدائم بأبنائها في كل مكان ، ولسمو أمير منطقة جازان, مشيرين إلى أن ابنهم استشهد في ميدان العز والكرامة للدفاع عن هذا الوطن الغالي.

من جانب اخر تفقد وكيل إمارة جازان الدكتور سعد المقرن ، منازل المواطنين التي تضررت بعد سقوط عدة مقذوفات من داخل الاراضي اليمنية على محافظة صامطه الحدودية التابعة للمنطقة، وذلك بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة . مطلعا على الأضرار التي لحقت بتلك المنازل .

كما زار وكيل الامارة د.المقرن قيادة حرس الحدود والقوات المسلحة بالحد الجنوبي وثمن دورهم في الدفاع عن ارض الحرمين وتراب الوطن ناقلا لهم تحيات وتقدير القيادة الرشيدة مشيدا بدورهم البطولي لدحر كل من تسول له نفسه الاقتراب من حدود المملكة.

من جهة اخرى قام وكيل إمارة منطقة جازان بزيارة للمصابين المنوَّمين بمستشفى محافظة الطوال العام من أفراد المقاومة الشرعية بالجيش اليمني ، حيث اطمأن على صحتهم والخدمات الطبية المقدَّمة لهم ، سائلا الله تعالى أن يمنّ عليهم بالصحة والسلامة والشفاء العاجل .

من جانبهم عبَّر المصابون اليمنيون عن شكرهم وتقديرهم لقيادة المملكة، والمسؤولين بمنطقة جازان على ما يجدونه من رعايةٍ واهتمام، منوِّهين بمستوى الرعاية الصحية المقدَّمة لهم بمستشفى الطوال العام .. حضر الجولة والعزاء عددا من المسئولين.

IMG-20160728-WA0156

IMG-20160728-WA0166

IMG-20160728-WA0168

IMG-20160728-WA0167

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com