المملكة اليوم

أمطار رعدية على القنفذة .. والسيول تعرقل السير في قنونا

هطلت قبل قليل  أمطار غزيرة إلى متوسطة استمرت نصف ساعة ومازالت متواصله ومتقطعة على بعض القرى مصحوبة بزوابع رعدية على الجزء الشرقي والجنوبي من محافظة القنفذة سألت على  إثرها الشعاب والاودية شيع  وقنونا ويبه وامتلاءة الطرقات بالمياه .

وحذر مدير العلاقات والإعلام في مديرية منطقة مكة المكرمة للدفاع المدني العقيد سعيد سرحان المواطنين والمقيمن بعدم المجازفة، والتخييم في بطون الجبال، تفادياً للسيول المنقولة، داعياً أولياء الأمور مراقبة أطفالهم أثناء هطول الأمطار لما تخلفه من برك ومستنقعات مائية، ومطالباً الجميع اتباع إرشادات الدفاع المدني، أو الاتصال على الرقم 998

وكانت الأرصاد وحماية البيئة قد نبهت عبر موقعها عن توقعها لتشيكلات من السحب الرعدية الممطرة، يتخللها نشاط في الرياح السطحية على المنطقة الجنوبية.

وناشد أهالي قنونا  شرقي المحافظة مستشار خادم الحرمين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل وإلى  وزارة النقل والمواصلات  والجهات ذات الاختصاص بسرعة إنشاء كوبري قنونا والذي أصبح حلما منتظر منذ سنين والذي خلف ضحايا في الأرواح والممتلكات.

وعثرت المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة  بمشاركة طيران  الامن  على فقيد  دار  بن جده  بعد أن جرفته سيول قنونا قبل 4 ايام.

1 2 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com