المملكة اليوم

بالفيديو.. مواطن يكشف مقيم يُوزّع متسولين في طرقات “الدواسر”

ساهمت يقضة مواطن في الإطاحة بمقيم عربي يقوم بنقل متسولين وتوزيعهم أمام الإشارات المرورية والمحال التجارية، متعاوناً مع الجهات الأمنية التي أطاحت به في إحدى الطرقات بوادي الدواسر.

 وتفصيلاً، قال المواطن “محمد الصويتي”، عند خروجي من منزلي صباحاً شاهدت مقيماً يستقل مركبة صغيرة يقوم بتنزيل المتسولين المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل؛ وتوزيعهم أمام إشارة المعتلا وعدد من المحلات التجارية على الطريق العام.

وأضاف “الصويتي” عندما لاحظت هذا المشهد الغريب استوقفت هذا العامل وحاول إقناعي بالتستر عليه متعهداً بأنها ستكون الأخيرة له في ممارسه هذا العمل؛ الأمر الذي دعاني بالمبادرة والاتصال بغرفة العمليات التي وجهت على الفور فرقة أمنية وألقت القبض على المقيم، كما تم ضبط إحدى النساء مختبئة بالقرب من محل تجاريولفت المواطن، إلى أنه حضر لمقر الدوريات الأمنية بالخماسين من أجل استلام الهوية الوطنية بعد البلاغ، ولقي كلمات الشكر والتقدير على حسه الوطني والأمني من رجال الأمن.

يُشار إلى أن محافظة وادي الدواسر، يكثر بها مخالفي نظام الإقامة والعمل، ويلاحظ انتشار هائل للمتسولين أمام الإشارات المرورية والمحال الكبيرة وداخل الأسواق، في مطالبة للأهالي بحملة أمنية شاملة للحد من انتشارهم وتطبيق الأنظمة بحق المتستر عليهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com