المملكة اليومتقارير وتحقيقات

زوار مهرجان ” ربيع بريدة ” : غياب تام لفعاليات #هيئة_الترفية

خبراليوم -راضي الزويد – القصيم 

بداخل مهرجان ربيعة بريدة للتسوق والترفيه رصدت ” خبراليوم ” الكثير من الزوار من كلا الجنسين في إقبال كبير على الفعاليات مقابل غياب وعدم تواجد لفعاليات هيئة الترفيه وكذلك بعض الفعاليات الأخرى والتي تمنى الكثير من الأهالي هناك وجودها .

في البداية قال الممثل زياد المشيطي أن المهرجان يحظى بالعديد من الزوار من خارج بريدة أو من بريدة نفسها وبين انه سيقدم مسرحية الكابوي من اخراج محمد اليحيى والتي توعي المجتمع بخطر الإرهاب والتطرف مشيراً إلى أنها المرة الأولى التي تقام في القصيم وتم تقسيمها إلى جزءين لكثافة الزوار .

وفي ذات السياق قال علي حمد السلمان احد زوار مهرجان ربيع بريدة إلى أنه لم يلحظ أي فعالية لهيئة الترفيه بالمهرجان خلال إجازة منتصف العام الدراسي ، مضيفاً أنه من المهم أن تكون فعاليات هيئة الترفية حاضرة وبخاصة في مثل هذه الأيام لتجديد الفعاليات والإتيان بكل ماهو جديد داعياً القائمين على الهيئة لتفكير لذلك وبجدية .

ومن زاوية أخرى التقطت كاميرا ” خبراليوم ” صوراً للشباب السعودي يجوبون المهرجان بسيارة صيانة متنقلة للجوالات وأجهزة الاتصالات وهو ما يحكي واقعاً قصة التوطين التي نجحت وبدأت بها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية شكلاً ومضموناً .

وفي ختام الجولة رصدت ” خبراليوم ” أماني الكثير من الزوار هناك وانطباعاتهم بأن يكون لهيئة الترفية موطئ قدم بفعالياتها المميزة ، وكذلك استحداث رالي للقصيم وحلبة للممارسة التفحيط والعديد من الفعاليات الشيقة .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com