المناطق

” المانع ” يوجه ويشارك بحملات تفتيشية للفنادق والشقق بالقصيم

خبر اليوم – راضي الزويد – القصيم 

نفذ فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم عدة حملات تفتيشية بداية من الاسبوع الماضي استهدفت الفنادق والشقق المفروشة في مختلف محافظات ومراكز المنطقة ، وذلك للتحقق من توطين وظائف الاستقبال في تلك المواقع باعتبارها من المهن المقصورة على السعوديين، وضبط المخالفات تجاه المنشآت المخالفة.وتأتي هذه الحملة ، استمرارًا للحملات السابقة التي تنفذها فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالقصيم من اجل ضبط سوق العمل وتنظيمه .

وبين مساعد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لقطاع العمل بمنطقة القصيم الاستاذ احمد بن فهد الوتيد ان فرع الوزارة قد ضبط أكثر من 10 مخالفات خلال الحملة لعدم التزام أصحاب المنشأة بقرارات المهن المقصورة على السعوديين والسعوديات . مبيناً انه سجل أكثر من 75 زيارة تفتيشية خلال الحملة .

من جانبة ذكر مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم الاستاذ تركي بن عبدالرحمن المانع والذي شارك الحملة التفتيشية صباح هذا اليوم أن الوزارة تسعى الى تنظيم سوق العمل ومتابعة التوطين في مهن ذات مردود مادي مناسب واستقرار وظيفي، فضلًا عن الحفاظ على هذه المهن لأهميتها أمنيًا واجتماعيًا واقتصاديًا ، مبيننا أن بأمكان العملاء من تقديم الشكاوى الخاصة بمخالفات سوق العمل عبر مركز الاتصال على الرقم (19911)، أو عبر تطبيق “معًا للرصد” على الأجهزة الذكية، .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com