المملكة اليوم

بالصور .. محافظ ” القنفذة ” يدشن اكبر محطة لتحليه المياه بالحليفه

خبراليوم – عوضه المظهري – القنفذة 

افتتح محافظ القنفذة فضا البقمي مشروع خيري لمحطة تحلية بقرية الحليفه جنوب المظيلف عصر هذا اليوم الجمعة الذي قام بتنفيذه اوقاف يحي الراجحي تحت اشراف جمعية البر بالقنفذة، وكان في استقباله والوفد المرافق له شيخ قبيله المراعيه عبدة بن لاحق الزبيدي ومعرف صبح بحني الصبحي وعدد من اعضاء المجلس البلدي بالمظيلف وجمع من اهالي الحليفه.

حيث أزاح محافظ القنفذة الستار عن اللوحة التذكارية ثم تجول داخل المحطة والقى كلمته لهذه المناسبه واستمع إلى شرح مفصل عن المحطة تم خلالها توضيح الأهمية الكبيرة التي يمثلها هذا المشروع للكثير من الأسر في القرية لكونها تقف عاجزة عن البحث عن المياه لعدم توفرها . وشمل المشروع خزانين سعة ٢٥و ٥٠ الف لتر وبراده بسعة ١٠٠٠ لتر لشرب وغرفة لمكينة المحطة وغرفة للخزانات واربع منصات لتعبئة الأفراد .

وفي الختام قدم شيخ القبيله عن الأهالي الشكر لمحافظ القنفذة لأفتتاح المشروع ولأوقاف الراجحي على ماقدموه لهذه القرية من عمل خيري يتسفيد منه عدد كبير من السكان خاصه والقرى المجاورة عامه. يذكر أن قرية الحليفه تقع شمال شرق محافظة القنفذة ويقطن بها عدد كبير من السكان .

 

 

‫2 تعليقات

  1. اللهم اجعلها ماء خير وبركه وبدايه للمشرايع الجايه وللمزيد باذن الله من المشاريع. وجزا الله خير كل من ساهم فيه

  2. لو وجد في كل قرية رجل خير كالشيخ إبراهيم بن محمد يعمل بإخلاص وأمانة لتطوير قريته وجميع القرى المجاورة لها جزاه الله بالخير والاجر وكثر من أمثاله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com