المملكة اليوم

” الدوسري ” يفوز بأول سيارات مهرجان ” أبها ” للتسوق

سلمت إدارة مهرجان أبها للتسوق مساء  أمس السبت أولى سياراتها بعد السحب على اسم الفائز بحضور ممثلين عن الغرفة التجارية بابها . قام إبراهيم بن محمد الجارالله مدير مهرجان أبها للتسوق  بتسليم الفائز بندر بن خالد الدوسري سيارته المقدمة من إدارة المهرجان وهي عبارة عن سيارة نوع جيلي موديل 2016 .

وشهد المهرجان حضوراً كبيراً ومميزاً وكانت إدارة المهرجان قد وزعت العديد من الهدايا المتنوعة ،  واختتمت بإعلان اسم الفائز بالسيارة ,وقال الدوسري الفائز بالسيارة أنه قدم من منطقة الرياض ،  برفقة أسرته لقضاء إجازته الصيفية بمنطقة عسير وأشار إلى أنه من الحريصين على حضور المهرجان منذ 6 سنوات وكان يحلم ان يكون أحد الفائزين بالسيارات وها هو حلمه قد تحقق وقال أن المنطقة بجمال وروعة أجوائها اشتهرت بعدد من مناطق الجذب السياحي والاقتصادي وفي مقدمتها مهرجان أبها للتسوق الذي أصبح مزاراً سنويا في مدينة  أبها  .

وأوضح مدير المهرجانات والمعارض بشركة ستار أن هذه السيارة واحدة من  السيارات التي سوف تقدمها إدارة المهرجان ، إضافة إلى العديد من الجوائز القيمة التي  يتم توزيعها بصفة مستمرة كل مساء على المسرح المكشوف بساحة المطاعم والمعارض . 

1 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com