المملكة اليوم

محافظ ” القريات ” يوجه بأزالة تعديات بالعقيلة والدعبوسية

خبراليوم – محمد الشراري – القريات 

وفق توجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة الجوف وسمو نائبة حفظهما الله بناء على الأوامر السامية الكريمة بالتصدي لظاهرة التعدي على أراضي الدولة. وجه محافظ القريات الأستاذ عبدالله بن صالح الجاسر بإزالة تعديات على أراضي حكومية بقرية العقيله بمركز الوادي وحي الدعبوسية بالقريات بالإضافة لتعديات أخرى واقعة على الدائري الجنوبي . 

حيث قام بعض المواطنين بإقامة أسوار وسواتر ترابية ( عقوم ) وغرف من البلاك على أراضي الدولة دون الحصول على موافقة الجهات المعنية. وقد نفذت الإزالة صباح يوم الثلاثاء الموافق 27 جماد الأول لعام 1439 من قبل لجنة مراقبة الأراضي وإزالة التعديات بمحافظة القريات بالتعاون مع بلدية المحافظة بإشراف رئيس اللجنة خالد هذلول المرشد وبدعم ومساندة من قوة المهام والواجبات الخاصة بمحافظة القريات تساندها دوريات المحافظة.

وستواصل لجنة مراقبة الأراضي وإزالة التعديات بمشيئة الله وبالتعاون مع بلدية المحافظة عمليات الإزالة على جميع الأراضي الحكومية المتعدى عليها وعدم السماح لكائن من كان بالاستيلاء على هذه الأراضي دون الحصول على مستندات نظامية تخولهم حق العمل بها. وقد بلغت المساحة الإجمالية للأراضي التي تمت استعادتها بعد عملية الإزالة ثلاثمائة وخمسون الف متر مربع 350000م2 وقد وجه سعادة محافظ القريات شكرة وتقديره لجميع الجهات التي نفذت المهمة متمنيا لهم التوفيق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com