إغلاق محطات الوقود يثير تساؤلات سالكي طريق الطائف – الكر والأمانة توضح

إغلاق محطات الوقود يثير تساؤلات سالكي طريق الطائف – الكر والأمانة توضح
https://www.kabrday.com/?p=100540
الزيارات: 5526
التعليقات: 0

خبراليوم – حامد القرشي – مكة 

تفاجىء سالكي طريق ” الطائف – الكر ” بإغلاق محطات الوقود مبينين خلال حديثهم لـ ” خبر اليوم ” أنهم تفاجئوا بإغلاق محطات الوقود المتوفرة على الطريق لافتين إلى أنهم يضطرون للعودة مرة أخرى بإتجاه مكة المكرمة لتزويد مركباتهم بالوقود موضحين أن هذا الأمر يكبدهم خسائر مالية.

تضرر سالكي طريق الطائف الكر 

يبين كلاً من جمعان الزهراني و محمد الهذلي أنه خلال توجههم من مكة المكرمة إلى مدينة الطائف عبر طريق الطائف – الكر تفاجئوا بإغلاق ثلاثة محطات للوقود مبينين أن هذه المحطات تخدم سالكي الطريق لتزويد مركباتهم بالوقود.

وأشاروا إلى أن هذا الأمر يضطرهم للعودة مرة أخرى لنفس الطريق بإتجاه مكة المكرمة لتعبئة الوقود وهذا الأمر يكبدهم خسائر مالية موضحين أن الطريق يشهد حركة مرورية كثيفة خاصة خلال يومي الخميس والجمعة وهذا يتطلب توفر محطات الوقود مبينين أن البعض سيضطر إلى تعبئة جوالين وقود احتياطية لإكمال طريقه .

الأمانة توضح 

من جانبه أوضح مدير عام الإعلام والنشر بأمانة العاصمة المقدسة أسامة زيتوني أن المحطات التي يتم إغلاقها؛ تُغلق إما لعدم وجود رخص لديها، أو لقصور في تطبيق الاشتراطات المطلوبة والمحددة في لائحة وزارة الشؤون البلدية والقروية ،وأكد زيتوني أن هناك جولات ميدانية مستمرة تقوم بها البلديات الفرعية على محطات الوقود للتأكد من التزام أصحابها بتنفيذ الاشتراطات .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com