أهالي طبرجل: نقطع مسافة 500 كلم لإصدار وتجديد #جوازاتنا

أهالي طبرجل: نقطع مسافة 500 كلم لإصدار وتجديد #جوازاتنا
https://www.kabrday.com/?p=103194
الزيارات: 8172
تعليقات 3

خبراليوم – محمد الشراري – طبرجل 

طالب أهالي محافظة طبرجل شمال المملكة المسؤولين عن تشغيل إصدار الجوازات السعودية بالمحافظة بتفعيل إمكانية إصدار وتجديد الجواز السعودي ، وأكد الأهالي  أن المواطن في طبرجل يتكبد عناء السفر لاصدار جوازه من القريات 250 كيلو غربا او من الجوف شرقا 500 كيلو ذهاباً وإيابا وذلك بسبب عدم ظهور العنوان الوطني الخاص بهم في نظام ابشر  وتأخير التسليم عن طريق البريد السعودي.

وقال زيد الشراري لـ” خبراليوم ” اننا استبشرنا خيرا عندما تم نقل شعبة الجوازات بطبرجل قبل اكثر من سنتين الى مبنى كبير ودعمه بالكوادر والاجهزة وصدور قرار مدير عام الجوازات بالموافقه بتفعيل اصدار الجواز  السعودي بإدارة جوازات طبرجل  ، واضاف تم تدريب الموظفين ولكن الى الان لم يتم التشغيل دون أي مبرر يذكر !! رغم انه تم ترقية شعبة جوازات طبرجل إلى إدارة جوازات .

أما تركي الشراري فقال ان المشكلة وقعت علينا أكبر من اننا نصدر الجواز من القريات او الجوف ، فعندما تريد تجديد الجواز من برنامج ابشر  لابد من وجود بريد وطني” واصل” فلابد من تسجيلك ببرنامج واصل بغير طبرجل لانه مرتبط بمكان اصدار الجواز مما يجعلك تضطر للذهاب ايضاً خارج المدينة للتسجيل بواصل الذي تصدر منه الجواز وهذا فيه مشقه وعناء .

وطالب المواطنون بسرعة حل هذه المعاناه وعدم ربطهم بجوازات محافظة القريات او الجوف وتفعيل اصدار الجواز من محافظة طبرجل والتي لاتحتاج الى مشاريع كبيره حتى يتم تاخيرها فالمسألة تنحصر في اجهزة وكوادر وكلها متوفره ومجهزه لها اكثر من سنه ، على حد تعبيرهم.

التعليقات (٣) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com