آخر الآخبار
الرياضة

النصر يقلب تأخره لفوز والاتفاق ينتصر بثلاثية

خبراليوم – التحرير 

استطاع فريق النصر من قلب تأخره بهدف إلى فوز على ضيفه القادسية بهدفين مقابل هدف اليوم في الجولة الـ 26 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .

وارتفع رصيد النصر إلى 44 نقطة في المركز الثالث ، وتجمد رصيد القادسية عند 25 نقطة في المركز الثاني عشر ،وكان القادسية قد تقدم بهدف بالدقيقة 24 عن طريق لاعبه جورجينيو ، وفي الشوط الثاني سجل النصر هدفين عن طريق فراس البريكان ومحمد فوزير في الدقيقتين 69 و88 .

الاتفاق يفوز على التعاون بثلاثية

من جهة أخرى حقق فريق الاتفاق فوزا مهماً على التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدفين اليوم في الجولة الـ 26 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .
وتقدم التعاون بهدف عبدالله الشمري بالدقيقة 24، وتعادل محمد مرزوق الكويكبي للاتفاق في الدقيقة 33 ، ولعب بعدها الاتفاق بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه أسامة الخلف في الدقيقة 53 ، ورغم النقص العددي أضاف الاتفاق الهدف الثاني عن طريق التونسي فخر الدين بالدقيقة 63 ، ثم الثالث عن طريق نواف بوعمر بالدقيقة 78 ، بعدها طرد لاعب التعاون سيدريك في الدقيقة 83 ، وقبل نهاية المباراة سجل لاعب التعاون عبدالفتاح آدم الهدف الثاني لفريقه من ركلة جزاء ، كما طرد لاعب الاتفاق أحمد ابراهيم في الدقائق الأخيرة .
وارتفع بذلك رصيد الاتفاق إلى 36 نقطة وضعته في مركز متقدم منافس على الرابع والخامس مؤقتا حتى نهاية مباراة الهلال والفتح ، في حين تجمد رصيد التعاون عند 34 نقطة في المركز السابع .

النصر يقلب تأخره لفوز والاتفاق ينتصر بثلاثية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: