المملكة اليوم

المظيلف .. التجار يستغلون رمضان لرفع الأسعار والبلدية ترد

خبراليوم – فيصل الشريف – المظيلف 

مع بداية شهر رمضان الكريم بدأ التجار يستغلون الموسم لهدفين رئيسيين : الأول هو رفع الأسعار والثاني تسويق البضائع التي شارف تاريخ صلاحيتها على الانتهاء ، أو البضائع المتكدسة وغير المرغوب فيها وذلك من خلال العروض التجارية التي لا تخلو من الحيل والتلاعب.

وفي مركز المظيلف شمال محافظة القنفذه توجد حركة تجارية كبيرة جداً بوجود سوق المظيلف الشعبي والذي يتم البيع فيه بشكل يومي جميع إحتياجات رمضان من الخضروات واللحوم وغيرها بالأضافة إلى وجود العديد من المراكز التجارية المختلفه .

بلدية المظيلف : ليس لنا علاقة برفع الأسعار 

بدورها ” خبر اليوم “ تواصلت مع رئيس بلدية المظيلف المهندس عمر الزهراني لسؤاله عن ارتفاع أسعار المواد الاستهلاكية كالخضروات والفواكه واللحوم وغيرها خلال شهر رمضان الكريم .

فقال الزهراني فيما يخص الأسعار البلدية ليس لها اَي علاقة به وذلك من اختصاص وزارة التجارة ، وعموماً السوق السعودي سوق مفتوح قائم على العرض والطلب وعن استعدادات بلدية المظيلف لشهر رمضان أفاد المهندس عمر أن دور البلدية يتمثل في تكثيف الحملات الرقابية على المطاعم والمحلات التي لها علاقة بالصحة العامة ، وكذلك تأجير ومتابعة البسطات الرمضانية في سوق المظيلف وغيره.

المظيلف .. التجار يستغلون رمضان لرفع الأسعار والبلدية ترد
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
آخر الآخبار
%d مدونون معجبون بهذه: