التحقيق في وفاة زوجين وطفلتهم بداخل مركبة بجازان

التحقيق في وفاة زوجين وطفلتهم بداخل مركبة بجازان
https://www.kabrday.com/?p=108514
الزيارات: 6175
التعليقات: 0

خبراليوم – جازان 

افادت مصادر اليوم السبت، أن الجهات الأمنية بشرطة منطقة جازان، تحقق في واقعة وفاة أسرة سعودية مكونة من مواطن وزوجته وطفلتهما الرضيعة، التي لم تبلغ عامين بعد، في ظروف غامضة، بعد العثور عليهم وقد فارقوا الحياة داخل سيارتهم التي كانوا يستقلونها بمحافظة الداير في القطاع الجبلي شرق جازان.

وقالت المصادر، إن فرقًا مختصة ومنها الأدلة الجنائية، حضرت للموقع وباشرت مهامها، بينما تم نقل الجثامين إلى المستشفى العامّ وإيداعها بثلاجة الموتى، تمهيدًا لعرضها وفحصها من قبل الطبيب الشرعي ورفع تقرير مفصل لجهات التحقيق لمعرفة أسباب وفاتهم التي تعد بمثابة لغز تحاول الشرطة فك ملابساته ومعرفة تفاصيل أوسع ، مبينة أن أحد أقارب الزوجة أبلغ الجهات الأمنية عن تغيب ابنتهم وبقية أفراد أسرتها وانقطاع كل وسائل الاتصال بهم، الأمر الذي قاد الفرق الأمنية لكشف حقيقتهم المؤلمة من خلال عمليات بحث عنهم.

وأشارت المصادر إلى أنه لا توجد أي آثار اعتداء على أجسادهم مع المعاينة الأولية التي أجرتها الفرق الأمنية أثناء مباشرتها للواقعة.


التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com