آخر الآخبار
المملكة اليوم

كسر بماسورة تحلية يشقق أسفلت طريق أحد بني زيد القنفذة

خبراليوم – عوضه المظهري – القنفذة 

شكى عدد من مرتادي مفرق احد بني زيد الواقع عند اشاره القنفذة الجنوبية بأتجاه القوز ، هبوط في طبقة الأسفلت مما نتج عن تكون حفر وتشوه للطبقه العلوية  ، معربين عن استيائهم من حدوث واستمرار هذه الحفر التي تتسبب فى تلفيات لعضلات المركبات السفلية.

وبحسب مصادر لـ” خبر اليوم ” أن هذه التشققات ناتجه عن كسر بإحدى مواسير التحلیة الممتده من الأشياب بأتجاه مدينة القنفذة واستمرار تجمع المياه بهذا الموقع من حين لآخر مما نتج عن ذلك حفر وتشققات وتشوهات للأسفلت ، مطالبين فرع المياه بالقنفذة بالتدخل السريع وانها تدفق المياه ، ومن الجهات المختصة اصلاح الأسفلت وانها معانات مرتادية.

وبین المواطن” ص ” من سكان احد بني زيد شرق القنفذة ، آن هذا الموقع أصبح مصيده للسائقين ، وضرراً لمركباتهم وخاصة بعد فتح الإشارة للسير ما يجعلك أمام الحفر مباشره ولاتستطيع تفاديها.

الجدير بالذكر أن اثناء تسرب المياه يتحول الموقع لبحيره من المياه الراكدة ما يضطر مرتادي الطريق لسلك مخارج اخرى وتجنب الوقوع في فخ هذه الحفر الخطيره، حتى لا تصاب مركباتهم بعطل مفاجئ . 

 

 

كسر بماسورة تحلية يشقق أسفلت طريق أحد بني زيد القنفذة

مقالات ذات صلة

‫18 تعليقات

  1. لأنه ما سارشي في الموضوع والله العظيم لوفيه

    زياره لمسؤول للقنفذه ليضبطوها الساعه2بالليل

    الشغله نفاق وقل امانه

  2. حسبناالله ونعم الوكيل فيهم موضفين ماعندهم امانه لوعنده في نفس الحي كان سواها في اسرع وقت

  3. ‏⁦‪@hh2233Y‬ اهلا اخي الكريم الملاحظه المذكوره تخص فرع ادارة المياه وتم مخاطبتهم بسرعة إصلاحها بحكم الاختصاص وجاري المتابعه.
    نص رسالة بلدية محافظة القنفذة من صفحتها الرسمية بتويتر على احد المواطنين
    اين انت يا مدير مياة القنفذة !!!!؟؟؟؟؟؟؟

  4. اذا م اظلم نفسي لها اكثر من شهر وزي ماهي ولا حياه لمن تنادي .. لاكن شوفو بعد الصورة هذي كيف يتحركون … بعد الصورة وليس قبل لانه قبل م احد سوى شي

  5. المشكله ان فرع وزارة المياه عندها خبر في الموضوع بان فيه ماسوره مكسوره وتم مخاطبتهم من قبل البلدية لكن للاسف مافيه تجاوب من مدير المياه بالقنفذه واهمال من طرفهم

  6. اكثر من شهر للاسف هدر للمياه وتخريب للطرق وتلافيات للسيارات .. اين المسؤلين عن هذا !!؟؟

  7. والله اهمال المسؤالين كل شي صار دمار طرق ومستشفيات وغيرها
    حسبنا الله ونعم الوكيل

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: