سكان ” شوران ” بالمدينة : منذ سنتين وانقطاعات التيار لم تجد حلاً

سكان ” شوران ” بالمدينة : منذ سنتين وانقطاعات التيار لم تجد حلاً
https://www.kabrday.com/?p=115855
الزيارات: 5157
التعليقات: 0

خبراليوم – ريم الجهني – المدينة 

أبدى عدد من سكان حي شوران ( أ ) في المدينة المنورة استيائهم الكبير من شركة الكهرباء ، نتيجة لإنقطاع التيار لفترات مختلفة تصل الى مرتين و ثلاث مرات خلال اسبوع أو اسبوعين من ساعتين الى ثلاثة ساعات و قد تستمر احيانا لمدة تترواح مابين 6 الى 7ساعات .

سكان شوران : منذ سنتين ومشكلة التيار لم تحل بعد 
يقول احدى سكان الحي ان هذه المشكلة بدأت منذ سنتين او اكثر ، رغم التواصل مع الجهة المعنية لحل هذه المشكلة الا انه لم يتم حلها  مبديا معاناته قائلا : حتى في شهر رمضان الماضي واجهنا استمرار انقطاع الكهرباء في فترات معينة ، مما شكل الكثير من العناء لدينا في أجواء حاره ونحن صيّام .

ويقول اخر : تم التواصل مع هاتف طوارئ الشركة لمرات كثيرة الا اننا لم نجد أي تجاوب  ، سوى بعض الأعذار المستهلكة مثل: سيتم رفع بلاغ وعند معاودتي للاتصال لمعرفة ماسبب عدم حل المشكلة رغم رفع البلاغ يفاجئني الموظف بأنه تم إغلاق البلاغ ، لأن المشكلة تم حلها ! رغم استمراريتها ، وتابع بقوله ومنذ حوالي شهر تفائلت بقدوم احدى موظفي شركة الكهرباء حيث قام بالاطلاع على الكابينة مبيناً “الموظف” أن هذه الانقطاعات بسبب زيادة الأحمال ، وانه سوف يتواصل مع الشركة ليتم حلها مرة اخرى ، ولكن لا تزال حتى الان المعاناة مستمرة ولا زلنا نعاني وبشدة خاصة في هذه الأجواء الحارة وفي فصل الصيف  .

نريد وصول صوتنا للمسؤولين في الكهرباء 

مطالبات كثيرة من سكان الحي لإيصال صوتهم ووضع حد و نهاية لهذه المشكلة والمعاناة المستديمة ، فاستمرار الأعذار من قبل شركة الكهرباء امر غير لائق ولايمكن القبول به  فهناك الكثير من المسنين والاطفال القابعون خلف أجهزة التكييف . 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com