إشارة ضوئية تتحول لكابوس ومطالب بـ”ساهر” في حلي القنفذة

إشارة ضوئية تتحول لكابوس ومطالب بـ”ساهر” في حلي القنفذة
https://www.kabrday.com/?p=116776
الزيارات: 11322
التعليقات: 0

خبراليوم – غندور أحمد – إبراهيم السلامي –  القنفذة                          

شكا أهالي مركز حلي جنوب محافظة القنفذة من الإشارة الضوئية ، والتي تم استحداثها أمام مركز الإمارة مع تقاطع مدخل مخطط الخيع ، ومدخل بلدة الشعب الشمالي باتجاه تقاطع جدة جازان ، والتي شهدت حوادث راح ضحيتها العديد من مرتادي ذلك الطريق ، بالإضافة إلى الإصابات والتي لا تزال حبيسة المستشفيات .

وأوضح الأهالي أن شهر رمضان الماضي ، شهدت هذه الإشارة حوادث متكررة وخاصة في الأيام العشر الأخيرة أسفرعنها تضرر العديد من المركبات ، نتيجة اصطدام خمس مركبات بخلاف الحوادث الأخرى .

مبينين أن الأهالي استبشروا بهذه الإشارة ، لكونها ، احد الحلول المرورية للمحافظة على سلامة مرتادي الطريق ، ولكنها تحولت تلك الفرحة إلى مصدر قلق ، لكل من يتوقف أمامها أو يعبرها بسبب ارتكاب السائقين وبخاصة المسافرين المتكرر لقطعها ، مشيرين إلى أن إحصائيات مرور القنفذة وإدارة أمن الطرق تثبت مدى خطورة تلك الإشارة .

وأختتم الأهالي هناك مطالبهم بضرورة تزويد الإشارات بكاميرات مراقبة ” ساهر ” ، للحد من تجاوز الإشارة الضوئية ووقف الحوادث المرورية الخطيرة والقاتلة على الطريق الدولي جدة جازان وردع السائقين المتهورين . 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com