70 الف ريال تشتت أسرة في ” محايل عسير ” وهذه قصتها

70 الف ريال تشتت أسرة في ” محايل عسير ” وهذه قصتها
https://www.kabrday.com/?p=120021
الزيارات: 5913
التعليقات: 0

خبر اليوم – عبد الرحمن العاطف – محايل عسير 

ناشد ذوي مواطنة كانت تعمل مستخدمة في إحدى المدارس التابعة لتعليم محايل عسير ، مساعدتها خروجها من السجن بسبب تراكم ديون أثقلت كاهلها وزوجها ما اضطرها لدخول السجن لعدم قدرتهم على الوفاء بها .

وقال ذوي المسجونة لـ ” خبر اليوم ” ان المواطنة اضطرت للإستدانة من مديرتها في عملها مبلغا وقدره ٧٠ الف ريال ، على اقساط شهرية ولكنها لم تستطع سدادها بها هي وشريك حياتها لقلة مدخلوهم الشهري بالإضافة إلى أقساط مركبة من شركة تويوتا .

وبينوا أنه وبعد حلال الدين بدأت مديرة المدرسة بمطالبتها لسداد ما تبقى ، ما استدعى تركها للعمل هي وزوجها لافتين الى تقدم مديرتهم بشكوى للشرطة ومن ثم احالتها للمحكمة الشرعية وصدر بحقها حكما بالسجن لعدم سداد الدين المقرر .

السيدة تتواجد الآن في سجن محايل عسير تاركة خلفها 5 من الابناء وطفلين لابنتها المتوفاة وزوج لا حول له ولا قوة ولا يستطيع ادارة شؤون المنزل بعد سجن زوجته مناشدة رجال الاعمال والموسرين والجمعيات الخيرية سداد دينها والبقاء بجوار ابنائها وزوجها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com