المملكة اليوم

مصرع خمسيني وطفله وإنقاذ خمسة أشخاص في سيول الباحة

خبراليوم – أحمد الزهراني – الباحة 

أنقذت فرق الدفاع المدني بمنطقة الباحة مساء البارحة الجمعة 4 أشخاص بعدما احتجزت السيول مركبتهم خلف شرطة جرد كما تم إخراج شخص أخر كان متحجزاً بداخل مركبته بوادي ثراد والعثور على شخص خمسيني وطفله وقد فارق الحياة بعد إنجراف مركبتهم بفعل السيول صرح بذلك المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة الباحة العقيد جمعان بن دايس الغامدي .

وبين أنه ورد بلاغ لهم في تمام الساعة ١٨:٥٣ عن احتجاز مركبة داخل سيل بوادي ثراد وعلى الفور تم تحريك الفرق اللازمة وعند الوصول وجدت المركبة وبداخلها شخص واحد وتم إخراجه من قبل فرق الدفاع المدني وهو بصحة جيده ولله الحمد .

كما تبلغنا في تمام الساعة ١٨:٥٤ عن احتجاز مركبة داخل سيل خلف شرطة جرد وبداخلها ٤ اشخاص وتم تحريك الفرق اللازمه من ادارة العقيق ومركز جرب وتم دعم الموقف بفرقه من مركز بلجرشي وتم ولله الحمد اخراج المحتجزين وهم بصحة جيده .

وأضاف كما تبلغنا في تمام الساعه ١٨:٥٩ عن انجراف مركبه بداخلها شخصان طفل ووالده بسيل في وادي حلود التابع لمركز جردوعلى الفور تم تحريك الفرق اللازمة من كلا من محافظة بلجرشي ومحافظة العقيق ، حيث تم العثور على طفل يبلغ من العمر ٦ سنوات تقريباً على بعد ٨٠٠ م من موقع انجراف المركبة وقد فارق الحياة ، وقد تم العثور على والده البالغ من العمر ٥٤ سنه من قبل الفرق الميدانية المشاركة على بعد ٢ كلم من موقع انجراف المركبة  وقد فارق الحياة .

وقد شاركت الفرق الميدانيه من كلا من محافظة بلجرشي ومحافظة العقيق ومركز جرب حيث تم دعم الموقف بعدد من الضباط والافراد ومقطورات الاناره والغواصين ورجال الانقاذ المائي وجميع المعدات اللازمه ، ندعو الله ان يرحمهم ويجعلهم من الشهداء ، كما هطلت امطار خير وبركه باذن الله في كلا من الباحة وبلجرشي وغامد الزناد والمخواه والجوه ونيره وقلوة وكرا والمندق وبني حسن جعلها الله امطار خير وبركه وعم بنفعها ارجاء البلاد .

كما يهيب الدفاع المدني بجميع الاخوه المواطنين والمقيمين بعدم المجازفه في عبور الاودية اثناء جريانها والاستماع الى تنبيهات دوريات السلامة المنتشره في مداخل الاوديه ، والاستماع الى تنبيهات وتحذيرات الدفاع المدني عبر وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي  ، متمنين للجميع السلامة الدائمة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com