الرياضةالمملكة اليوم

آل سويلم: ميثاق الشرف حرمنا من خدمات عطيف والعابد

خبراليوم – التحرير 

كشف رئيس نادي النصر سعود آل سويلم، أن إدارته كانت قد توصلت لاتفاق مع ثنائي الهلال عبدالله عطيف ونواف العابد، مرجعاً عدم اكتمال الصفقتين إلى ميثاق الشرف الصحفي الذي كانت الهيئة العامة قد فرضته على الأندية، مؤكداً في الوقت نفسه ترشحه لرئاسة النادي للأربع سنوات المقبلة ، وأكد آل سويلم في لقاء في برنامج “كورة” على “قناة روتانا خليجية”، أن إدارة النصر تخطط للإبقاء على البرتغالي روي فيتوريا لمدة ثلاث سنوات مهما كانت نتائجه الحالية مع الفريق.

ودعا السويلم لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة الكرة بإحضار حكام “فار” لم يحضروا سابقا إلى المملكة أو يكون تصنيفهم وسمعتهم وكفاءتهم عالية، لمباراة “ديربي الرياض” أمام الهلال في الدوري.

وقال آل سويلم إن ناديه أقل الأندية الكبار دعماً من قبل الهيئة العامة للرياضة، مشيراً إلى أن ذلك أثر في عدم تعاقدهم مع الفرنسي غوميز لاعب الهلال الحالي والرأس أخضري دجانيني مهاجم الأهلي.

وأوضح آل سويلم، أنه اتفق مع رئيس هيئة الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي على تطوير ملعب “الرمز”، مبيناً أن فريقه ينوي استئجار ملعب، مشيراً إلى الخيارات انحصرت بين ملعبي جامعة الأميرة نورة وملعب جامعة الإمام محمد بن سعود” ، وقال رئيس النصر، أن هدف إدارة النادي من التدخل لضم اللاعب الإماراتي عمر عبدالرحمن “عموري” هي رفع سعره على الهلال، مؤكداً إنهم نجحوا في ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com