” نور ” يزف البشرى و الأسر تتهافت لشراء هدايا النجاح لأبنائها

” نور  ” يزف البشرى و الأسر تتهافت لشراء هدايا النجاح لأبنائها
https://www.kabrday.com/?p=142791
الزيارات: 2871
التعليقات: 0

خبراليوم – لؤي حزام – مكة 

بعد ان زف نظام نور لنشر النتائج اطلقت الأسر ساقيها صوب محلات الهدايا و الالعاب ، حيث سيطرت الهدايا التقنية و الالكترونية على هدايا النجاح للطلبة و ذلك خلال تفوقهم و نجاحهم في العام الدراسي الحالي.

وتسابقت المحلات المختصة في بيع الالعاب و الاجهزة الالكترونية بمكة المكرمة لعرض الهدايا بما يتناسب مع موسم النجاح كما سجلت محال الورود الطبيعية والهدايا انتعاشا ملحوظاً اليومين الماضيين وذلك بمناسبة احتفالات الأسر بأبنائهم وبناتهم من طلبة جامعة أم القرى وكذلك المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية ورياض الأطفال بالنجاح والتخرج.

يقول عزام طالب بالمرحلة الابتدائية ما أن اطلعت على نتيجتي عن طريق موقع نور الالكتروني ، اتجهت مباشرة صوب محلات بيع اجهزة الجوال و قمت بشراء جهاز جوال و ذلك حسب وعد والدي لي خلال فترة الاختبارات النهائية ، مضيفا رغم أن والدي اقترح علي شراء دراجة هوائية ، و لكنني لا أفضل هذا النوع من الهدايا و التي في اعتقادي أنها قديمة و رثة.

بينما طالب المرحلة الثانوية حسين العتيبي يقول الحمد لله حققت النجاح هذا العام و بنسبة رائعة اعجبت والدي كثيرا مما اضطره لتنفيذ وعده بشراء جهاز آيفون و الذي فرحت به كثيرا الأمر الذي سيجعلني ابذل قصارى جهدي العام القادم لكي أنال هدية أكبر من هذه الهدية.

ويقول ريان المدني أن الكثير من المحتفلين بالتخرج يبحثون عن أنواع شتى من الورود ومن أهمها الورد الجوري و القرنفل و الكريز مضيفاً بالقول تختلف قيمة باقات الورد حسب تغليفها وكمية ونوعية الورود التي تحتويها الباقة بداءا من ( 15 ) ريالا وحتى ( 60 ) ريالا للباقة الواحدة كما ان أسعار عقود الورد تبدأ من (40 ) ريالا و تصل إلى قرابة (130 ) ريالا للعقد الواحد و ذلك باختلاف طول العقد و نوع الورد..

ويبين يونس عالم أن الاستعدادات بدأت قبل اسبوعين من تجهيز باقات الورود بمختلف الأنواع نظراً لتوقع هذا الإقبال الكبير علي محلات الورد والهدايا بمناسبة تخرج الطلبة من المرحلة الجامعية والمرحلة الابتدائية مبيناً أن تنسيق هدايا التخرج تختلف أسعارها باختلاف التصاميم لافتاً إلى أنها تبدأ من ٢٠ ريالاً وتصل إلى ١٥٠ ريالاً.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com