آخر الآخبار
المملكة اليوم

فيديو .. #طارق_الحبيب يرد : عيبي اسبق بالفكرة قبل التمهيد لها

خبراليوم – عبدالرحمن العاطف – الرياض 

قال الدكتور طارق الحبيب خلال لقاءه مع المديفر في الليوان مساء البارحة الخميس ، أنه ليس من الباحثين عن الضوء والفلاشات الإعلامية مدللاً على ذلك بأن برنامج الليوان هو من اتصل به مبيناً أن الأمير الوليد بن طلال هاتفه لاستضافته في البرنامج وكذلك عبدالله المديفر .

واستطرد الحبيب بقوله ماذا أريد من ربي ياعبدالله من أجل الظهور الإعلامي فرتبتي بروفسور وهذه أعلى رتبة علمية توجد في السلم الأكاديمي ولست الوحيد ، وإكلينيكيا أنا استشاري وعيادياً مركزي من أكبر المراكز للاستشارات النفسية في الوطن العربي الرئيسي فضلا عن فروعه ، وعبر تويتر أنا أكثر طبيب لديه متابعين ومنصبي المعنوي الأمين العام لاتحاد الأطباء النفسيين العرب واخترت بالإجماع ولله الحمد .

وبين الحبيب أن التصريحات التي أغضبت الناس عليه هي نتيجة سبقه بالفكرة قبل وضع مقدمات لها أي انه لا يمهد لفكرته قبل طرحها لافتاً أن ذلك يعود لوجود مركزين للتحكم لدى النفس البشرية خارجي وداخلي .

ولفت الحبيب أن الكثير من المعرفات التويترية هاجمته في فترة من الفترات ، وكشف أنه جاءه للعيادة مجموعة من الشباب واعترفوا بتكليفهم من قبل أناس لملاحقته ومهاجمته والكتابة ضده ، مشيراً إلى أنه ومن منبر روتانا خليجية قد سامح الجميع ومن يريد منهم الاستمرار في المهاجمة فليستمر ولن يضره شيء .

وعن غلاء اسعار العيادات النفسية قال الدكتور طارق الحبيب أن عيادته أرخص من عيادات طلابه ، مفصحاً أن قيمة الكشف لديه بـ 300 ريال سعودي ، واضاف أنه يتوجه لوزارة الصحة لوضع معيار تلتزم به جميع العيادات النفسية ، وان بعض العيادات تجمع عدة خدمات في فاتورة واحدة لتكون باهظة تتجاوز قيمتها 1000 ريال .

فيديو .. #طارق_الحبيب يرد : عيبي اسبق بالفكرة قبل التمهيد لها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: