آخر الآخبار
الرياضة

#السهلاوي ينتظم في معسكر بوابة الشرق للتوقيع للشباب

خبراليوم – التحرير 

انتظم لاعب نادي النصر سابقاً ومهاجم المنتخب السعودي الدولي محمد السهلاوي لمعسكر بوابة الشرق ، تمهيداً للتوقيع مع نادي الشباب كلاعب محترف خلال الايام المقبلة ، وكان السهلاوي قد بدء حياته كلاعب أثناء مشاركته في دورة ” كاركيز ” لفرق حواري الأحساء ما لفت أنظار القادسية وفي يوم 12 يوليو 2003 تم تسجيله في كشوفات القادسية مقابل حصوله على مبلغ 70 ألف ريال وسيارة.

بعد هبوط القادسية ورحيل أغلب نجوم الفريق لم يتبق في النادي من النجوم سوى محمد السهلاوي، وقد تم إعارته لمدة 5 مباريات للمشاركة مع الفتح في دوري الدرجة الأولى، وبعد انتهاء فترة إعارته قدمت أندية الممتاز عروض للحصول على خدمات اللاعب، إلا أن السهلاوي وقع عقد لمدة 3 سنوات مع القادسية في عقد وصلت قيمته إلى 3 ملايين ريال.

 قدم موسم مميز في دوري الدرجة الأولى سجل خلاله 18 هدف ما بين الدوري والكأس وصنع 8 أهداف، وأصبح اللاعب المؤثر الأول في نتائج الفريق، وأتت ثمرة جهد بتسجيله هدف الصعود للدرجة الممتازة وذلك في مباراة الخليج .

 وفي عام 2009 انتقل السهلاوي لنادي النصر بصفقة تعد ثاني أعلى صفقه في تاريخ اللاعبين السعوديين ،  حيث أنها بلغت اثنين وثلاثين مليونا، وقد حضر التوقيع في نادي القادسية رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي ورئيس القادسية عبد الله الهزاع.

وخاض السهلاوي أول مبارة رسمية له مع النصر كانت أمام الاتفاق في دورى زين للمحترفين الثلاثاء 4-9-1430 هـ. أحرز أول أهدافه مع الفريق في 12-9-1430 هـ أمام نادي الوطني السعودي في كأس الأمير فيصل بإستاد الأمير فيصل في المرمى الشمالي وكان الهدف رقم 8 ، واستطاع محمد السهلاوي في تاريخ 9-4-2015 أن يسجل 100 هدف رسمي مع النصر .

#السهلاوي ينتظم في معسكر بوابة الشرق للتوقيع للشباب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: