رؤية الكعبة وتقبيل الحجر الأسود تُدخل سودانياً في نوبة بكاء

رؤية الكعبة وتقبيل الحجر الأسود تُدخل سودانياً في نوبة بكاء
https://www.kabrday.com/?p=152324
الزيارات: 648
التعليقات: 0

خبراليوم – لؤي حزام – المشاعر المقدسة 

أدخلت الأيدي الحانية لرجال الأمن في المشاعر المقدسة حاجا سودانيا في نوبة بكاء ، وقال الحاج السوداني عبدالله صالح عبده في الـ ٥٦ من عمره لـ” خبر اليوم ” لن أنسى رجال الأمن السعودي الذي قام بمساعدتي في المشاعر المقدسة ما حييت ” لافتا إلى أنه ظل طريقه في مشعر منى بعد رميه للجمرات وقام بإرشاده للطريق الصحيح.

وأضاف قام رجل أمن آخر بمسك يدي ليقطع بي الطريق المكتظ بالحافلات فجزاهم الله خير الجزاء ، وذكر الحاج السوداني بعد مرور عشرون عاماً في محل ” جزارة اللحوم ” استطاع جمع المال لكي يؤدي فريضة الإسلام.

ويقف الحاج عن الحديث ليكفكف دموعه ليبدأ بالقول وصلت مشعر عرفات الطاهر ووقفت بها ، ودعوة الله من جبل الرحمة بأن يرحمني ويغفر لي و يتقبل حجي مبينا أنه شاهد جموع الحجيج على جبل عرفات قلوب متآلفة في موقف أبكاه كثيراً.

وأبان قبل مجيئه إلى مكة كانت اللحظات الأخيرة لوداع عائلته مؤثرة بين فرحة الحج والوداع ، مشيرا إلى أن رؤيته للكعبة المشرفة وتقبيله للحجر الأسود أدخلته في نوبة بكاء شديدة هونت عليه سنين الكفاح التي عاشها في محله الصغير في بلاده.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com