تعليم ” الرياض ” يُعلن وفاة طالب إثر مشاجرة مع زميله

تعليم ” الرياض ” يُعلن وفاة طالب إثر مشاجرة مع زميله
https://www.kabrday.com/?p=154299
الزيارات: 1593
التعليقات: 0

خبراليوم – سارة الدوسري – الرياض 

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض وفاة طالب إثر مشاجرة مع زميله صباح اليوم الاثنين 10 محرم 1440هـ في مدرسة بشر بن الوليد الابتدائية غرب مدينة الرياض .

وقال المتحدث الرسمي للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض علي الغامدي أن كاميرات المراقبة في المدرسة وثقت مشاجرة بين طالبين في الصف السادس الابتدائي مشيراً إلى أن عددا من المعلمين حاولوا إسعاف الطالب  كما تم الاتصال بالهلال الأحمر الذي باشر عملية نقله إلى مستشفى الملك خالد الجامعي لكنه فارق الحياة في الطريق إلى المستشفى .

وأضاف الغامدي أنه في الوقت الذي تشاطر فيه الادارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض أسرة الطالب الفقيد هذا المصاب ، فأنها تؤكد حرصها على تقصي الحقائق ومعرفة تفاصيل أسباب الوفاة كافة ، حيث وقف مكتب التعليم في غرب الرياض ميدانياً على الحادثة ، كما شكل مدير عام التعليم في الرياض لجنة تقص في ذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية .

وتعرب ادارة التعليم في منطقة الرياض عن أحر التعازي ومواساتها لأسرة الفقيد وأسرة المدرسة من الهيئة الإدارية والتعليمية وزملائه الطلاب سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com