متحدث جامعة الطائف : تعطل تكييف كلية تربة غير دقيق

متحدث جامعة الطائف : تعطل تكييف كلية تربة غير دقيق
https://www.kabrday.com/?p=154948
الزيارات: 4482
التعليقات: 0

خبراليوم – مضحي البقمي – الطائف 

أكد المشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام  ، والمتحدث الرسمي لجامعة الطائف الدكتور سطام العتيبي لـ” خبر اليوم ” ان جميع ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي ، وبعض الصحف عن تعطل أجهزة التكييف في فرع الجامعة وانقطاع الكهرباء في فرع الجامعة بمحافظة تربة غير دقيق.

وأضاف العتيبي أن أجهزة التكييف في مبنى الكلية الجامعية ، تعمل بشكل منتظم بطاقتها الكاملة في جميع اقسام  الجامعة وقاعات المحاضرات.

ونوه الدكتور العتيبي إلى أنه في حال تعطل التكييف عن قاعة أو قسم معين ، فهذا لا يعني سوء الخدمات الفنية المقدّمة، ويعتبر ذلك الوضع طبيعياً في ظل حداثة المبنى، والكم الكبير من الأقسام في الجامعة بتربة، إضافة إلى كثرة أنظمة التكييف والأنظمة الفنية الأخرى وصعوبة الطقس في هذا الوقت، الذي تصل فيه درجة الحرارة إلى أعلى معدلاتها.

ولفت العتيبي أن انقطاع التيار الكهربائي كان أمراً خارجاً عن إرادة الإدارة الجامعية ، واستمر لدقائق معدودة فقط، وتم التعامل مع الانقطاع من قبل فرق الطوارئ التي أعادت التيار الكهربائي بسرعة فائقة للمبنى ، من دون أن يتأثر العمل في الكلية الجامعية بتربة.

 واعتبر الدكتور العتيبي أنه من غير المنصف الزعم أن إدارة الكلية الجامعية بتربة ، لا تملك أي قوائم للطوارئ في حال وقوع عطل ما وفق ما تم تداوله، مؤكداً عدم صحة ذلك ، وأن إدارة الكلية تبذل جهوداً جبارة لتقديم كل ما من شانه توفير بيئة تعليمية جاذبة وملائمه لأبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات.

وأهاب المتحدث الرسمي لجامعة الطائف بالجميع ، التعاون مع إدارة الكلية الجامعية بتربة ، لكي تؤدي رسالتها على أكمل وجه مباركا لأهالي محافظة الطائف والمحافظات التي توجد فيها فروع للجامعة، حصول جامعة الطائف على الاعتماد الأكاديمي المؤسسي الكامل لمدة سبع سنوات من قِبل المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي ، كأول جامعة سعودية تحصل على الاعتماد وفقًا لمعايير الاعتماد المؤسسي المطورة ، من المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي بعد استيفائها المعايير الرئيسية للاعتماد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com