مسنة بثربان تشكو العوز ومحافظ ” المجادرة ” يقف على حالها

مسنة بثربان تشكو العوز ومحافظ ” المجادرة ” يقف على حالها
https://www.kabrday.com/?p=155211
الزيارات: 10710
التعليقات: 0

خبراليوم – مسوى الربعي – أحد ثربان 

وقف محافظ المجاردة سعيد بن علي بن دلبوح مساء أمس الخميس على حالة مسنة أحد ثربان والتي ظهرت في مقطع فيديو وتعاني من شظف العيش والعوز وتسكن في خيمة ، بناء على ما وجه به الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير .

وقد استدعى بن دلبوح وكيل رئيس مركز أحد ثربان ورئيس جمعية البر الخيرية بأحد ثربان ومدير المركز الصحي وفريق طبي وعدد من أقرباء المسنة ووجه بإجراء كشف طبي للمسنة للاطمئنان على صحتها ، كما وجه مدير المركز الصحي بإدراجها ضمن الطب المنزلي ، ورئيس الجمعية بمساعده عاجلة لها والوقوف على حالتها بشكل دائم ومد يد المساعدة لها .

وفي ختام وقوفه قال بن دلبوح للمسنة أن ولاة الأمر حفظهم حريصين كل الحرص على كل ما فيه راحة المواطن ورفاهيته وتوفير سبل العيش الكريم له ، وأضاف إن واجبنا يتمثل في متابعتكم بتوجيه ولاة الأمر ولن ندخر أي جهد من اجل مساعدتك وتوفير سبل الراحة من مسكن وغيره وسوف نتابع حالتك بشكل دائم ومستمر ، وفي ذات سياق قدم رجل الأعمال أحمد بن ثالبة مبادرة إنسانية ، وذلك بتوفير سكن مناسب للمسنة وملائم ونقلها من الخيمة التي تقطنها في الوقت الحالي بعد التنسيق مع المحافظة .

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com