فيديو .. قبيلة آل فاضل يهدون #خويتم_الحارثي لاندكروزر

https://www.kabrday.com/?p=155239
الزيارات: 3989
التعليقات: 0

خبراليوم – أحمد عسيري – الرياض 

نظير عفوه لوجه الله وابتغاء الأجر والمثوبة منه عن المتسبب في وفاة فلذت كبده ” معتز ” ، قدمت قبيلة آل فاضل من بنو بالحارث هدية عبارة عن سيارة جيب لاند كروزر 2019 م للشاعر خويتم بن سعد آل مرير الحارثي ضاربين بذلك أروع الأمثلة في التعاضد المؤازرة في المواقف الإنسانية .

وأظهر فيديو متداول لحظة قدوم وفد من قبيلة آل فاضل يتقدمهم محمد بن دبسان آل فاضل الحارثي ملقي التحية على والد معتز خويتم الحارثي ثم قال في كلمة مختصرة له : ربعك جاءوا إليك بهدية رمزية محبة لك من آل فاضل عموم ، ومن لم يسمح له وقته يأتي فهو حضر وهذه هدية عبارة عن جيب لاند كروزر جي إكس أر 2019 م ، ثم ألقيت قصيدتين شعرية أمتدح فيها الشاعران عبدالله بن سعيد آل فاضل الحارثي ونواف بن عبدالله آل فاضل الحارثي موقف خويتم الحارثي وعفوه عن القاتل سائلين الله أن يغفر لأبنهم معتز وأن يسكنه فسيح جناته .

ثم ألقى خويتم الحارثي كلمة مقتضبة قدم شكره فيها لكن من حضر من آل فاضل بالحارث خاصاً بذلك إعلام ومنظومة العمل في بالحارث مضيفاً انهم تاج على الرأس ومردداً بيض الله جه من حضر ، لافتاً أن يأسف لمن لم يقابله أو لم يرده على هاتفه الجوال منهم .

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com