رئيس بلدية محايل : يوم الوطن مناسبة خالدة وذكرى عظيمة

رئيس بلدية محايل : يوم الوطن مناسبة خالدة وذكرى عظيمة
https://www.kabrday.com/?p=155447
الزيارات: 765
التعليقات: 0

خبراليوم – محايل عسير 

باسمي ونيابة عن زملائي منسوبي بلدية محافظة محايل عسير ارفع أصدق التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله- ولولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولأمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز وللأسرة المالكة الكريمة ولكافة أبناء الشعب السعودي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الـ (89) همه حتى القمه .

وانه في كل عام يعود إلى الأذهان هذا الحدث وهو اليوم الذي وحد فيه جلالة الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه شتات هذا الكيان العظيم وفي هذه الأيام تعيش بلادنا أجواء هذه الذكرى العطرة (ذكرى اليوم الوطني 89) وهي مناسبة خالدة ووقفة عظيمة تعي فيها الأجيال قصة أمانة قياده…. ووفاء شعب .

وفي هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز يحفظهما الله استمرت مسيرة الخيرة والنماء لتطرق كل أبواب التقدم والتطور في مختلف المجالات وتحقيق إنجازات تنموية كبيرة تعبر عن قدرات الوطن وطموحات مواطنيه لا سيما في المجال البلدي حيث تواصل ولله الحمد تقديم الدعم المادي والمعنوي السخي لهذا القطاع الحيوي المهم وتوفرت كل الإمكانات والمتطلبات اللازمة لرفع جودة الخدمات البلدية ورفع مستوى أداء منسوبيها وإكسابهم المهارات المطلوبة .

وبفضل الله ثم الدعم والرعاية الكريمة من لدن ولاة الأمر يحفظهم الله وواكبت وزارة الشئون البلدية والقروية ممثلة بامانة منطقة عسير وبلدياتها التقدم والتطوّر في مختلف المجالات فأولت عناية فائقة في تنفيذ العديد من المبادرات والبرامج والخدمات البلدية والمشاريع التي تخدم أهالي المنطقة والتي تحتاجها مسيرة التنمية .

وختاماً حفظ الله بلادنا وقادتنا وجنودنا المرابطين ورجال أمننا البواسل الذين يذودون عن حمى الوطن، ونبعث لهم برسائل الفخر ونشدّ على أيديهم وندعو الله -عز وجلّ- أن يحفظهم ويرعاهم وأدام الله عز هذا الوطن.

رئيس بلدية محافظة محايل عسير
سعيد علي جابر آل مصمع

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com