في #يوم_المعلم : لا مفاجئات و #العلاوه_السنويه تصل 100

في #يوم_المعلم : لا مفاجئات و #العلاوه_السنويه تصل 100
https://www.kabrday.com/?p=156585
الزيارات: 4420
التعليقات: 0

خبراليوم – التحرير 

دشن مغردون وسماً على منصة التواصل الإجتماعي تويتر تزامناً مع #اليوم_العالمي_للمعلم ، والذي يوافق الخامس من أكتوبر 2019م  أمتدحوا من خلاله مربي ومربيات الأجيال ، بينما وجد بعض المعلمين والمعلمات هذا اليوم فرصة للمطالبة بمعالجة وضع العلاوة السنوية ومساواتهم بموظفي الدولة ، وعدم ربطها بالرخصة المهنية في لائحة الوظائف التعليمية الأخيرة مطالبين بحذف ذلك الشرط ، والتركيز على تحسين البيئة المدرسية ، وحفظ حقوقه المكفوله بدلاً من ترديد الشعارات البراقة وإقامة الاحتفالات الغير مجدية ، وإيجاد التأمين الطبي وتفعيل أندية المعلمين التي وئدت قبل أن تظهر والكثير الكثير من حقوقه ، مستذكرين مقولة جلالة الملك فيصل بن عبدالعزيز : ” لو لم أكن ملكاً لوددت أن أكون معلماً “.

فواز اللعبون : أنواع المعلمين 

في البداية قال فواز اللعبون : أنواع المعلمين : ١. معلم مطفِّف يقدم أقل مجهود، وهذا يخرّج طلاباً عاثرين. ٢. معلم مُنصِف يقدم المطلوب، وهذا يخرّج طلاباً ناجحين. ٣. معلم مُخلِص يقدم أكثر من المطلوب، وهذا يخرّج طلاباً متميزين. ٤.  معلم مُبدِع يقدم وعياً وحدساً ومعرفة، وهذا يخرّج طلاباً عباقرة.

رحال : الوصول لرقم 99 ترند للمطالبة بحقوقه 

فيما قال المغرد رحال : في يوم 5 أكتوبر يوم المعلم العالمي يواصل معلموا المملكة العربية السعودية مطالبهم بحق من حقوقهم ويصلون إلى الرقم 99 من منتصف الاجازة الصيفية ، وهم مستمرون في تلك المطالب لايريدون محفزات وتطمينات يريدون فقط حقوقهم والنظر في اللائحة .

د . السنيدي : أين مفاجئات الوزارة في #يوم_المعلم 

الدكتورسليمان السنيدي قال من لديه رقم شؤون المعلمين بالوزارة يتكرم مشكوراً بالاتصال بهم ويذكرهم أن #اليوم_العالمي_للمعلم قرب، وأننا نريد منهم مبادرة أومفاجأة للمعلم في يومه العالمي! فمن غير المعقول أن لايجد المعلم في يوم الاحتفاء به غير دورات تدريبية في أماكن تبعد عن عمله مسافات بعيدة ، فيما قالت المغردة خلود : التكريم الحقيقي هو بحفظ حقوق المعلم لا بالشعارات والفلاشات .

عبدالله : أين التحفيز والتخفيضات في #يوم_المعلم  

المغرد عبدالله غرد بقوله  #العلاوه_السنويه99 في كل عام يمر #اليوم_العالمي_للمعلم كغيره من الأيام ولانجد أي تقدير وتحفيز والأدهى والأمر لانجد أي ميزات في ذلك اليوم كعروض تسوق أو تخفيضات أو غيره ولكن هذه المره يجب أن يكون يوم المعلم يوم مطالبه بالعلاوه التي سيفقدها الكثير من المعلمين بسبب الاختبار والرخصه ، المغردة سحابه قالت : التعليم مهنة عظيمه انا أسميها مهنة العطاء ومهنة البناء ، من منكم لم يعلق في ذهنه معلمٍ ما ؟ تحية لِكُل معلم بذر بذرةً لاتُنسى في نفوس طلابة .

مكتب التربية العربي : اهداء اصداراته التربوية مجاناً للمعلمين 

الدكتور علي عبدالخالق القرني مدير مكتب التربية العربي لدول الخليج قدم عرضاً بمناسبة اليوم العالمي للمعلم من خلال حسابه على تويتر وقال : بمناسبة #اليوم_العالمي_للمعلم يقدم #مكتب_التربية_العربي_لدول_الخليج أحد اصداراته التربوية مجانا لمن يطلبه من المعلمين ، ويتحدد الاصدار باختيار المعلم من قائمة اصدارات المكتب على بوابته

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com