تعليم القنفذة : المدرسة ستكون جاهزة غداً

سقوط سقف مستعار بثانوية ( بنات ) دون إصابات بالقنفذة

سقوط سقف مستعار بثانوية ( بنات ) دون إصابات بالقنفذة
https://www.kabrday.com/?p=156659
الزيارات: 10017
التعليقات: 0

خبراليوم – عوضه المظهري – القنفذة 

أظهرت صوراً متداولة اليوم الأحد سقوط السقف العلوي ( المستعار ) في الصالة الداخلية للمدرسة الثانوية الثانية للبنات بمحافظة القنفذة ، التابعة لمنطقة مكة المكرمة دون وجود إصابات في صفوف الطالبات أو الهيئة الإدارية والتعليمية بعد أن تم إخلاءه احترازياً .

بدوره أوضح  لـ” خبر اليوم ” متحدث التعليم بالقنفذة الأستاذ محمد بن شار المرحبي أن إدارة التعليم أنهت معاينة المبنى بإشراف هندسي متخصص بعد سقوط السقف المستعار بالمدرسة الثانوية الثانية للبنات.

تعليم القنفذة  : المدرسة ستكون جاهزة غداً الاثنين 

وذكر المرحبي أن مدير تعليم القنفذة قد وقف ميدانياً على المدرسة ، ووجه بعمل تقرير فني متكامل عن أسباب سقوط أجزاء من السقف المستعار، مطمئناً الطالبات وأولياء أمورهن على جاهزية المدرسة لليوم الدراسي ( غدا الاثنين ) مضيفاً بأنه سوف تباشر طالبات الثانوية الثانية بتعليم القنفذة ، يومهن الدراسي يوم غدٍ الاثنين الثامن من شهر صفر الجاري، وذلك بعد أن تم إخلائهن اليوم من المبنى احترازياً، إثر سقوط جزء يسير من السقف المستعار  لصالة المدرسة الداخلية ، وختم المرحبي تصريحه بقوله انه لا توحد  أي  أضرار أو تلفيات في الموقع وأن العمل جارٍ على إزالة كامل السقف المستعار، بما يضمن سلامة الطالبات في الأيام القادمة.

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com