في #يوم_المعلم .. ثانوية الزايدي تعيش نهار حزين هذه قصتها

في #يوم_المعلم .. ثانوية الزايدي تعيش نهار حزين هذه قصتها
https://www.kabrday.com/?p=156769
الزيارات: 2557
التعليقات: 0

خبراليوم – لؤي حزام – مكة 

استذكرت إحدى المدارس يوم أمس الأحد أحد معلميها ، بالتزامن مع #يوم_المعلم والانجازات التي حققها قبل أن يسقط على الأرض قبل بدء الحصة الأولى يوم الاثنين الماضي وينقل على أثرها للمستشفى لتلقي العلاج إلا أن القدر كان أسرع وينتقل إلى رحمة الله تعالى في صرح من صروح العلوم والمعرفة .

ثانوية سليمان الزايدي قامت باحتفاء مصغر لمعلمها الراحل شاهر بن رشيد الجهني ، وقال المرشد الطلابي بالمدرسة ياسر الجهني في كلمة ألقاها صباح اليوم في الطابور الصباحي ” اليوم يوم المعلم هو ذلك المعلم الذي أفنى وقته وماله وعمره من أجل أن يبني الأجيال كذلك الطبيب والمهندس ورجل أعمال ورجل الأمن والقاضي والقائد والملك كل أولئك تخرجوا على يد المعلم فالمعلم الذي علمهم الحرف فتدرج بهم إلى الكلمة ثم تدرج بهم إلى العلوم والمعارف في شتى المجالات “.

وأضاف ” نحن اليوم في يوم المعلم نتذكر زميلنا الأستاذ الفاضل شاهر رشيد الجهني رحمه الله الذي انتقل إلى رحمة الله وهو يؤدي أسمى رسالة لأعظم مهنة سقط هذا الأستاذ سقوط علو وعزة وشرف ، في ميدان من ميادين التعليم وفي مصنع من مصانع الرجال “.

وأكمل قائلا ” إذا كان هناك رجالا في الثغور على الحدود يحمون الوطن ، فهنا رجال في مصانع الرجال من أجل إعداد جيل متمسك بالله أولا وبولاة أمره ثانيا وبرجال أمنه ثالثا وبشعبه رابعا ، وإن فقدنا أبا سلمان شكلا فلن نفقد أثرا وعزاؤنا الوحيد أنه ذهب إلى رب رحيم كريم غفور بإذن الله الموعد أعلى الجنان يا أبا سلمان “.

قائد المدرسة : فقدنا مربيا فاضلا وشعلة من النشاط 

بدوره قال قائد المدرسة  حمادي اللهيبي الذي قال عشنا صباح اليوم يوما حزينا متأثرين بفقدان زميلنا الراحل شاهر الجهني حيث كان يوم أمس آخر أيام العزاء ، وقال خيم الحزن في الطابور الصباحي على الطلاب ومنسوبي المدرسة فاقدين مربيا فاضلا كان شعلة من النشاط وينشر بسماته في أرجاء المدرسة.

وأضاف ” قمنا اليوم بتكريمه لما له من بصمات جميلة على أبنائه الطلاب وزملائه المعلمين وإيصال رسالة للمجتمع بأن المعلم يتم تكريمه سواء في حياته أو بعد مماته ” لافتا إلى أن المدرسة ستخصص غداً الإذاعة المدرسية للحديث عنه.

الاتفاق على تسلمة بوابة التحول الرقمي 

وحول حادثة وفاته يقول اللهيبي ” كنا يوم الإثنين الماضي أثناء الطابور الصباحي ، أتحدث معه حول برنامج بوابة المستقبل ” التحول الرقمي” لتفعيله والإشراف عليه من قبله وذهب إلى فصله الدراسي وحين بدء الحصة خرج مسرعا إلى غرفة المعلمين لشعوره بألم شديد باحثا عن الماء ، إلا أن القدر كان أسرع من ذلك ليتوقف عنه الأكسجين ويدخل في غيبوبة لم تمهله كثيرا حتى توفي يوم الخميس الماضي رحمه الله “.

فيما قدمت في وقت سابق الأسرة التعليمية بتعليم مكة⁩ المكرمة مواساتها وتعازيها لذوي المعلم شاهر الجهني معلم التربية الإسلامية سائلين الله له الرحمة والمغفرة ولذويه الصبر والسلوان.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com