أولياء أمور : حريق كلية تربة ضُخم بطريقة مخالفة للواقع

أولياء أمور : حريق كلية تربة ضُخم بطريقة مخالفة للواقع
https://www.kabrday.com/?p=156946
الزيارات: 3294
التعليقات: 0

خبراليوم – مضحي البقمي – تربة 

كشف عدد من أولياء أمور طلاب الكلية الجامعية بمحافظة تربة لـ ” خبراليوم ” أن الحريق الذي اندلع صباح أمس الثلاثاء لم يكن كما ضخمته بعض الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي  لافتين إلى أنه محدود وفي مولد خارج مبنى الكلية مستقل مبينين أنهم فوجئوا بعبارات متداولة ، أدت لإصابتهم بحالة من الهلع والخوف على حياة أبنائهم .

منصور البقمي أبدى تخوفه على أبنائه الذين يدرسون في الكلية أثناء حدوث الحريق مؤكداً انه عندما سمع بالخبر وقرأ في مواقع التواصل هرع إلى مقر الكلية  ليفاجأ بان الحريق محدود خارج مبنى الكلية في مولد  مستقل تم تضخيمه بصورة أربكت أولياء الأمور  ، مثنياً على إدارة الكلية الجامعية التي قامت بإدارة الأزمة الطارئة بكل هدوء واقتدار دون حدوث هلع بين الطلاب  بعدما قامت بإخلاء مقر الكلية بصورة مميزة لم يحدث خلالها تدافع وإصابات بين الطلاب .

سعيد الهذيلي عميد الكلية الجامعية بتربة كان متواجداً أثناء عملية إخلاء  الطلاب ، بالإضافة إلى أعضاء هيئة التدريس والذين شاركوا بفاعلية في تنظيم خروج الطلاب ، للمواقع الآمنة  مضيفاً أن عملية الإخلاء التي حدثت تدل على استعداد إدارة الكلية على  مواجهة مثل هذه الحوادث ،  مقدماً شكره لجميع منسوبي الكلية على حرصهم  البالغ على أبنائهم الطلاب وحمايتهم بعد الله من مثل هذه الحرائق  .

جاء ذلك بعد أن تمكنت فرق  الأمن والسلامة والتشغيل والصيانة بالكلية الجامعية ، بمحافظة تربة من السيطرة على حريق اندلع في جزء بسيط للمولد الكهربائي الأساسي ، المجاور لمقر الكلية وحدت من انتشاره حتى وصلت فرق الدفاع المدني التي قامت بإخماد الحريق .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com