55 الف نسمة بدومة الجندل بلا ” قياس ” والأهالي : سئمنا التنقل

55 الف نسمة بدومة الجندل بلا ” قياس ” والأهالي : سئمنا التنقل
https://www.kabrday.com/?p=157242
الزيارات: 3060
التعليقات: 0

خبراليوم –  محمد الشراري – الجوف 

ناشد أولياء أمور الطلاب والطالبات بمحافظة دومة الجندل التابعة لمنطقة الجوف  ، المدير التنفيذي للمركز الوطني للقياس ، الأمير فيصل بن عبدالله آل مشاري آل سعود ، بإفتتاح مقر للمركز الوطني للقياس والتقويم بالمحافظة ، لوقف معاناة الطلاب والطالبات بسبب عناء السفر إلى المدن و المناطق و المحافظات المجاورة ، والتي كان آخرها سفر كثير من الطلاب إلى منطقة الحدود الشمالية .

وقال الأستاذ محمد عبدالله الحسن ان افتتاح مقر لمركز قياس بمحافظة دومة الجندل ، سيعمل على تقديم كل الاختبارات المختلفة للمعلمين و المعلمين و المشرفين و المشرفات وكل ما يخص ذلك من تقويم و اختبار في المحافظة التي بلغ عدد سكانها قرابة 55 ألف نسمة .

وفي ذات السياق قال المواطن سالم الشراري إن اختبار” قياس” واختبارات القدرات والكفايات والتحصيلي لا يقام في محافظة دومة الجندل ، للطلاب والطالبات ، والذي أصبح مطلباً أساسياً لدخول ، الجامعات والكليات والمعاهد الأخرى .

وأضاف الشراري أن محافظة دومة الجندل يوجد بها عدد هائل من الطلاب والطالبات ، مع ما يتبعها من مراكز وهجر منها الرديفة والرافعية و الاضارع واصفان وأبو عجرم و ميقوع ، ناهيك عن المراكز القريبة والبعيدة منها والتابعة لمنطقة الجوف ولذلك فإنها بحاجة ماسة لمقر يقام به هذه الاختبارات التي تتبع للمركز بمحافظة دومة الجندل .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com