آخر الآخبار
المملكة اليوم

#الحصيني : طقس نهاية هذا الأسبوع بارد ليلاً حار نسبي نهاراً

خبراليوم – سارة الدوسري – الرياض 

توقع الباحث والمهتم بالطقس والمناخ عبدالعزيز الحصيني أن يكون طقس نهاية هذا الأسبوع حار نسبي نهاراً ، ويميل الى الاعتدال أول الليل ويميل الى البرودة أخر الليل ، مبيناً إلى أن من يخرج إلى البر والمزارع يحتاج لمعاطف خفيفة بعد منتصف الليل بينما تزداد البرودة كل ما اتجهنا شمال المملكة ولطيف داخل المدن جاء ذلك في سلسلة تغريدات له عبر حسابه .

وقال الحصيني طقس إجازة نهاية هذا الأسبوع من2/25 الى1441/2/27هـ حار نسبي نهاراً, يميل للاعتدال أول الليل يميل للبرودة أخر الليل في الأماكن المفتوحة – تحتاجون معاطف خفيفة في البر والمزارع بعد منتصف الليل وتزداد البرودة كلما تم الاتجاه شمالاً من المملكة ولطيفة داخل المدن ليلاً .

وأضاف وعلى المرتفعات الغربية والجنوبية معتدل نهاراً بارد ليلاً البر يوسع الصدر هذه الأيام “حصنوا أنفسكم وأهليكم متوقع أمطار- بإذن الله- متفاوتة من خفيفة إلى غزيرة وفرصة سيول على أجزاء من الشمالية وتبوك والجوف وحائل وعسير والباحة شمال مكة وغرب المدينة تمتد الى شمال الوشم وسدير والشرقية .

وبين الحصيني أن أفضل مناطق لمحبي الأمطار هي غرب المدينة وحائل وشرق وشمال شرقها وشمال القصيم وشمال #حفر_الباطن الرياح متوقع نشاطها في تبوك وحائل والمدينة والقصيم وشمال الشرقية وفي حالة تشكل سحب عملاقة قد تمتد الى عموم الوسطى والشرقية تحت المتابعة هنا وفي السناب.

#الحصيني : طقس نهاية هذا الأسبوع بارد ليلاً حار نسبي نهاراً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: