عسكري متقاعد يناشد نقله لمستشفى متخصص لإصابته بعموده الفقري

عسكري متقاعد يناشد نقله لمستشفى متخصص لإصابته بعموده الفقري
https://www.kabrday.com/?p=15871
الزيارات: 5317
التعليقات: 0

خبر اليوم- جازان 

ناشدت أسرة المواطن محمد جعفري خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، بإخلاء طبي لابنهم محمد حسن جعفري من مستشفى الملك عبدالله في بيشة الذي يرقد به حالياً نتيجة حادث مروري نتج عنه وفاة شقيقته وأصيب بكسور في فقرات العمود الفقري وتقرر سرعة إجراء عملية جراحية .

وقال شقيق المصاب عيسى جعفري لـ” خبر اليوم ”  إنه تم مخاطبة عدة مستشفيات في المملكة ضمنها مستشفى قوى الأمن ورفضت قبول استقبال الحالة فيما تحفظت عدد من  المستشفيات الأخرى عن الرد .

وأشار ” الجعفري ”  إلى أنه تم رفع برقية للديوان الملكي وإلى هذه اللحظة لم يصل رد مبيناً  أن شقيقه المصاب تقاعد من عمله في حرس الحدود بعد أن خدم ثلاثين عام في المديرية العامة لحرس الحدود ويأمل في نقله لأي مستشفى متخصص لإجراء العملية قبل أن تتضاعف حالته و تسوء صحته .

واختتم ذوو الجعفري مناشدتهم بقولهم توجهنا بطرق أبواب ولاة الأمر  بعد الله فلهم أعمالهم الخيرية ومتابعة أحوال أبناءهم بالتدخل والتوجيه بسرعة نقله  لمستشفى متخصص خوفاً من انتكاسة حالته الصحية ودخوله مرحلة الخطر .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com