بسبب مشادته مع موظفة مطار حمدالله ممنوع من السفر

بسبب مشادته مع موظفة مطار حمدالله ممنوع من السفر
https://www.kabrday.com/?p=159354
الزيارات: 1296
التعليقات: 0

خبراليوم – الرياض 

عاد مهاجم نادي النصر المغربي عبدالرزاق حمد الله اليوم من مطار الملك خالد الدولي في الرياض إلى منزله بعد أن صدر بحقه “منع السفر” وذلك نظير الشكوى التي تقدمت بها إحدى موظفات مطار الملك خالد ” قسم التفتيشات” مدعية أن حمد الله تلفظ عليها.

وتعود قصة مهاجم النصر حمد الله إلى أن اللاعب المغربي أثناء إنهاء إجراءات سفره برفقة زوجته، طلبت الموظفة الأمنية من زوجة اللاعب المرور عبر جهاز التفتيش الآلي كإجراء روتيني لكل المسافرين، الأمر الذي لم ينل استحسان اللاعب المغربي مما جعله يقوم بالتلفظ عليها وذلك بحسب رواية مصادر مقربة، إلى جانب محاولته دخول جهاز التفتيش الخاص بالقسم النسائي لتقوم الموظفة الأمنية باستدعاء رجال أمن المطار وتقديم شكوى على اللاعب في قسم الشرطة، وتم أخذ أقوال كافة الأطراف والرفع بها للجهات المختصة.

يذكر أن السيدة لم تتنازل عن دعواها حتى اللحظة الأمر الذي جعل اللاعب “حمد الله” ممنوعا من السفر حتى الآن بالرغم من المحاولات الحثيثة من إدارة النصر التدخل في القضية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com