نساء ” تربة ” : مشاغلنا تفتقر للنظافة ونطالب بمراقبتها

نساء ” تربة ” : مشاغلنا تفتقر للنظافة ونطالب بمراقبتها
https://www.kabrday.com/?p=160267
الزيارات: 9299
التعليقات: 0

خبراليوم – أمل البقمي – تربة 

طالب عددا من نساء محافظة تربة الجهات المعنية بمراقبة المشاغل النسائية التي تنتشر في الأحياء ، مشيرات أن عشرات المشاغل لايوجد عليها رقابة أو جولات تفتيشية ماجعلها بيئة حاضنة للمخالفات التي تبدأ بسواء النظافة وتنتهي بوجود عاملات مخالفات وغير متخصصات  .

وطالبن الجهات المعنية بوضع تدابير عاجلة لمتابعة تلك المشاغل التي تعج بالمخالفات والعاملات الافريقيات المتخلفات ، التي قد يحمل بعضهن أمراض خطيرة حيث أكدت المواطنة رهف البقمي ان المشاغل يوجد فيه من مختلف الجنسيات اللاتي لا نعلم ما يحملون من أمراض خطيره ، وليس لديهم الخبرات الكافيه وذالك لعدم الحرص على تنظيف وتعقيم الأدوات الخاصه وارتفاع الاسعار مما يودي ذلك لعدم تلبية مطلبات بنات المنطقه .

مبينة أن تلك الأماكن هي من اهم ما يبحث عنه النساء ويفضلن الذهاب إليها ، لافته أن من ابسط حقوقهم توفر مشاغل وفق مواصفات ومعايير جيدة وبينت المواطنة فاطمه البيشي بأنه لا توجد رقابة خاصه على المشاغل للإطلاع على أوضاعها من الداخل مطالبة الجهات المعنية النظر إلى وضع المشاغل بتربة ووضع رقابة عليها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com