إدارة التعليم قدمت تعازيها لوالد الطالب وأسرته

مصرع طالب سقطت على راسه عارضة مرمى ملعب ببيشة

مصرع طالب سقطت على راسه عارضة مرمى ملعب ببيشة
https://www.kabrday.com/?p=161116
الزيارات: 4374
التعليقات: 0

خبراليوم – أحمد عسيري – بيشة 

نعت إدارة التعليم في محافظة بيشة أحد طلابها بمدرسة أبي موسى الأشعري بمحافظة بلقرن والذي توفى اليوم الخميس 1 ربيع الثاني 1441هـ  ، وقالت في بيان صحفي لها : تنعى إدارة التعليم محافظة بيشة أحد طلابها بمدرسة أبي موسى الأشعري بمحافظة بلقرن والذي توفى اليوم الخميس 1 ربيع الثاني 1441هـ .

وأضافت وتبين الإدارة أن الطالب توفى في مدرسته نتيجة تعلقه بعارضة مرمى ملعب الصالة الرياضية بالمدرسة ومن ثم سقوطه وسقوط العارضة عليه ، ونتج عن ذلك تعرضه لإصابة بليغة أدت إلى وفاته يرحمه الله ، كما تود الإدارة أن توضح  والد الطالب يعمل قائدا للمدرسة ذاتها .

وتابعت وأكد والد الطفل أن ما حدث لأبنه قضاء من الله وقدر ، مشيراً إلى أن مدير التعليم وجه بتشكيل لجنة للتحقيق في الحادثة  واختتمت بيانها بقولها وأن الإدارة بمحافظة بيشة ، تعرب عن أحر تعازيها ومواساتها لأسرة الطالب الفقيد وأسرة المدرسة والهيئة التعليمية والإدارية وزملائه الطلاب سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com