هل الفعاليات استثمار أم جمع أموال ؟

هل الفعاليات استثمار أم جمع أموال ؟
https://www.kabrday.com/?p=161192
الزيارات: 6048
التعليقات: 0

بقلم – سلمان العطاوي 

الفعالية تجمع بشري بأهداف عدة اما ترفيهيا او اجتماعيا او اقتصاديا او سياسيا او دينيا ، يبدا عددهم من سبع أشخاص فما فوق ، مؤخرًا تحول اسمها علميا ودوليا الى صناعة الاجتماعات ولازال مفهوم الفعالية سائد ومنتشر  ، ومع انتشار هذا المفهوم وسرعة نمو الفعاليات الترفيهية والمغريات ، والدعم الموجود اصبح معظم الناس صناع فعالية دون ضابط او اجراء ، وأصبح الكل يتباهى بان لدية موسسة تنظيم فعاليات بعجرها وبجرها ، يطربه المدح ويعيه تطوير محتواه وصناعته بما يتوافق مع استراتيجية وطن ،الاغلبيه قص ونسخ لمحتويات له تاثير في السوق السعودي يعيشون التقليد ويمجون الابداع .

عفوا ايها الضيف الجديد في القطاع لا تعتقد ان كل الاعمال التجارية متوافقه مع بعضها البعض ، في الخطط والاستراتيجيات والحسابات الماليه ، فصناعة الفعاليات او الاجتماعات استثمار بلد ورؤية وطن ليست بقاله او مخبز محصور على قوتك وقوت عيالك .

في صناعة الفعاليات الكل يشاركك الفكرة والدعم من فريق عمل – متطوعين ومتطوعات – مديري حشود – صناع محتوى – فريق تسويقي – مصممين – مقاولين – منظمين ، البعض يعتقد انها غلة هو المستحوذ عليها فقط.

صبرا اخي الضيف ففعاليتك اذا لم تقم على امرين فحري بك ان تراجع دخولك وتوجهك ، هذان الامرين هما التسويق منطلقا من الجانب الترويجي ( للبلد للمنتجات لعلامتك التجارية لزوارك ودعم العارضين تسويقيا) .

الأمر الثاني الاستثماري الذي يعزز الاقتصاد في القطاعات وينميه ويطوره ويجعله جاذب من خلال اختيار الشركات الفعالة ذات النوعية في قطاعها ، بوجود هذين الامرين تعرف تبني اهدافك وتعزز تطلعاتك وتنمو فعاليتك في حالة صحيه لا تتاثر مستقبلا .

ان صناعة الاجتماعات فن ومهارة تبدأ بخطط وتروي وتنتهي بتقييم وتطوير وتحسين لمخرجاتك ، واكبر داعم لوصولنا لاهدافنا المنطلقة من رؤيتنا ٢٠٣٠ والتي تركز على تسويق بلدنا تجاه العالم هي صناعة الاجتماعات وما نقدمه من فعاليات نوعية جاذبه من خلالها نستطيع الوصول للاهداف والتطلعات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com