” القناص ” يودع الملاعب بهزيمة نجوم العالم بخماسية

” القناص ” يودع الملاعب بهزيمة نجوم العالم بخماسية
https://www.kabrday.com/?p=161344
الزيارات: 2961
التعليقات: 0

خبراليوم – التحرير 

تغلب فريق الهلال 5 – 4، على منافسه “Y20″في حفل اعتزال ياسر القحطاني الذي أقيم في ملعب جامعة الملك سعود بالرياض ، وشهدت مباراة اعتزال ياسر القحطاني مشاركة العديد من النجوم العالميين، ومنهم رونالدينهو و فرانشيسكو توتي، أندريه بيرلو، صامويل إيتو، عمر عبدالرحمن عموري، نيكولاس ميليسي، عمر السومة، وحسين عبدالغني وعيرهم.

وبدأت مباراة اعتزال ياسر القحطاني بشكل سريع، وتمكن الفريق الهلالي من تسجيل ثلاثة أهداف سريعًا عن طريق كماتشو، الأسطورة سامي الجابر والنجم البرازيلي كارلوس إدواردو في الدقائق 8، 12 و16.

وتألق الأخطبوط محمد الدعيع خلال مباراة اعتزال ياسر القحطاني وحرم القناص من هز الشباك في الدقيقة 18، بعدما تألق وأبعد تسديدته، وسط تحية كبيرة من الجماهير ، وتمكن القناص ياسر القحطاني من تسجيل الهدف الأول في شباك الدعيع في الدقيقة 27، من تسديدة قوية بعد تلقيه تمريرة مميزة من أسطورة روما الإيطالي فرانشيسكو توتي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بنتيجة 3/ 1 – وشارك القناص في الشوط الثاني من مباراة اعتزاله بقميص الهلال، ونجح صالح الشهري في هز شباك فريق Y20 بعد تلقيه تمريرة مميزة من النجم ياسر القحطاني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com