أهالي #طبرجل يودعون ” فاطمة ” ضحية نزيف عملية قيصرية

أهالي #طبرجل يودعون ” فاطمة ” ضحية نزيف عملية قيصرية
https://www.kabrday.com/?p=161562
الزيارات: 15201
تعليقات 4

خبراليوم – محمد الشراري – الجوف 

ودّع أهالي محافظة طبرجل اليوم الأربعاء فاطمة هيشان الدعيجاء بعد الصلاة عليها ظهراً ودفنها الى مثواها الأخير رحمها الله ، والتي توفيت الأربعاء الماضي بعد إجراء عملية قيصرية لها بمستشفى طبرجل العام تضاعف على إثرها نزيف مستمر مما أدى إلى وفاتها .

وأكدت مصادر أن سبب تأخر مراسم دفنها لمطالبة ذوي المتوفية بتحقيق شامل عن أسباب وفاتها ، وتأكيد إن كانت طبيعية أو بسبب أخطاء طبية أو إهمال ، وأشار مغردون بمواقع التواصل من خلال “وسم عن الحادثة ” إلى أن المتوفية فاطمة الدعيجاء ربما تعرضت لخطأ طبي تسبب في وفاتها ، مطالبين وزارة الصحة بمحاسبة المتسببين في حال وقوع خطا طبي ، كما طالب مغردون بضرورة توفير مستشفى نساء وولادة بالمحافظة إذ أن قسم للنساء والولادة بطبرجل لا يكفي نظراً لتزايد أعداد المواليد على حد تعبيرهم .

هذا وقد وجه أمير منطقة الجوف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز بتحقيق فوري وعاجل لإيضاح أسباب وفاة المواطنة الدعيجاء أثناء عملية الولادة بمستشفى ⁧‫طبرجل‬⁩ العام .

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    حسبي الله ونعم الوكيل

  2. ١
    زائر

    الله يرحمها وسمح

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com