آخر الآخبار
المملكة اليوممكتبة الفيديو

أمير #عسير يوجه بتحويل مكتب خدمات العرين لبلدية (فيديو )

خبراليوم – أحمد عسيري – العرين 

استكمل الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير جولاته التفقدية لمحافظات ومراكز منطقة عسير بزيارة لمركز العرين شرق منطقة عسير، أصدر خلالها العديد من التوجيهات والقرارات التنموية التي تخدم المقيمين بالمركز.

وأكد أمير عسير أن هذه الجولات والزيارات الميدانية تأتي تنفيذاً لتوجيه خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ في توفير جميع الخدمات المتكاملة لأبناء المنطقة بالمستوى اللائق، والوقوف عن كثب على الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع المحافظات والمراكز.

وأشار الأمير تركي بن طلال إلى أن المشروعات التي ستشهدها المنطقة خلال الفترة القادمة سيتم تنفيذها وفق معايير تم وضعها من خلال مجلس المنطقة، بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030، وأولوية الاحتياج الفعلي، مؤكداً أن تلك المعايير أخذت التنمية المتوازنة في جميع المحافظات والمراكز بعين الاعتبار، بما يحقق تنفيذ احتياجات الأهالي بشكل متوازي.

وخلال اجتماعات عدة وجه الأمير تركي بن طلال برفع مستوى الخدمات البلدية المقدمة لأهالي المركز، وذلك بتحويل مكتب الخدمات إلى بلدية فرعية مرتبطة بالأمانة، إضافة لاستكمال مشروعات الطرق ووضعها ضمن الأولوية التي تتوافق مع معايير التنفيذ، فيما وجه سموه بلدية العرين بإنشاء ملعب رياضي استجابة لمطالب فئة الشباب بالمركز، كما وجه مدير عام التعليم بالتتنسيق مع اللجنة المكلفة بدراسة إنشاء نادي الحي بشكل نموذجي ودعمه بكافة الإمكانات التي تتوافق مع توجيهات القيادة الرشيدة، وتلبي تطلعات الأهالي.

وقد ناقش سموه متطلبات القطاع التعليمي وخدمات الاتصالات والانترنت، حيث أكد استمرارية العمل لحل مشاكل ضعف خدمات الاتصالات بالمنطقة بشكل عام خلال الستة الأشهر القادمة وذلك من خلال فريق وزارة وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الذي وجه سموه بتشكيله مطلع الشهر.

وترأس أمير منطقة عسير اجتماعات مع مدراء الجهات الحكومية والأمنية بمركز العرين، والمجلس البلدي، ورواد ورائدات الأعمال، والشباب،وناقش سموه خلالها كافة الخدمات البلدية في المركز بحضور مسؤولي الجهات الحكومية ذات العلاقة بالخدمات، فيما استمع لمطالب المرحلة التنموية القادمة، مؤكداً حرص القيادة الرشيدة على توفير كافة الخدمات التي تحقق رؤية الوطن الطموحة ومستقبلها المشرق بإذن الله.

وقد شرف سموه حفل الأهالي والتقى المشايخ والنواب،الذين قدموا شكرهم وتقديرهم لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ولأمير منطقة عسير -حفظهم الله- على الاهتمام الدائم فيما يحقق تطلعات المواطن على كل شبر من ثرى الوطن الطاهر، وفي ختام الجولة التفقدية قام أمير منطقة عسير، بزيارة وكيل وزارة الداخلية لشؤون الأفواج اللواء فهد القحطاني .

 

أمير #عسير يوجه بتحويل مكتب خدمات العرين لبلدية (فيديو )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: